شكاوي بلدنا

مطبخ كشري بدون ترخيص في بين السرايات الجيزة

فوجئت أثناء زيارتي الأخيرة لمصر بصاحب العقار يقوم باستغلال الطابق الرابع من العقار أسفل شقتي الكائنة بالطابق الخامس لطبخ الكشري الذي يبيعه في الطابق الأرضي (البدروم) مما يهدد سلامة العقار وشقتي وكذلك صحة الطلاب الذين يأكلون هذا الكشري المعد في مكان لا تتوفر فيه إي شروط صحية . برجاء إبلاغ الشرطة والأمن الصناعي والدفاع المدني والصحة والسياحة بهذا المكان المحالف لكل المواصفات والذي يهدد المكان بكارثة كما يهدد صحة الطلاب.
عنوان العقار 66 شارع ثروت بين السرايات بجوار المدينة الجامعية ومركز التعليم المفتوح لجامعة القاهرة. مطعم الكشري بالطابق الأرضي (البدروم) ومكان طبخ الكشري بالطابق الرابع، حيث أفران الطهي وأنابيب الغاز وأقفصة الطماطم والبصل وخلافه كلها في مكان غير نظيف وغير معد لا صحيا ولا أمنيا. وكل ذلك أسفل شقتي التمليك التي تشغل كامل الدور الخامس والمملوءة بالكتب والمراجع العلمية الورقية التي يمكن أن تشتعل بسبب سخونة الأفران واحتمال انفجار أنابيب الغاز في الطابق الرابع.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 9th, 2014 في 00:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها