شكاوي التعليم

استغاثة من تنسيق الشهادة الإعدادية العامة

ألم يحن الوقت بعد لمعاملة الطلاب بآدمية و توزيعهم في مدارس قريبة من السكن ؟!!!!!
ابنتي طالبة مقبلة علي الصف الأول الثانوي بعد حصولها علي مجموع 231 في الإعدادية العامة ، و حاولت التقدم بأوراقها لأقرب مدرسة ثانوية بنات من السكن ، فرفضت إدارة المدرسة متعللة بعدم نزول تنسيق الإعدادية العامة -و منذ متي يحتاج الأمر لتنسيق- فانتظرت ، و بعد الإعلان عن تنسيق الإعدادية العامة لعام 2011 بحد أدني 197 ذهبت لأتقدم بأوراقها فرفضت الأوراق متعللين بأن المدرسة الثانوية لها عدة مدارس إعدادية تابعة لها في التقديم و لا يجوز الخروج عن هذه المدارس ، و أن مدرسة ابنتي -الإعدادية- ليست واحدة من تلك المدارس مع العلم بأن سكني قريب جداً من هذه المدرسة الثانوية .
فهل يجب علي -بعد نجاح ابنتي و زيادتها علي الحد الأدني بحوالي 35 درجة- أن أتقدم بأوراقها لمدرسة تذهب إليها بعد التخبط بوسائل المواصلات ؟!!! أم يجب علي أن أنصب لنفسي خيمة في التحرير لأطالب بمطلب عادل يساعد علي ترغيب الطالب في الدراسة ؟!!!! .
هذه شكوي إلي كل من يستطيع حل المعضلة ، و يمكن التواصل معي من خلال هاتفي المحمول رقم 0163591013 .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 20th, 2011 في 13:43

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها