شكاوي البيئة

استغاثة لاغلاق مجزر المنشاه بمحافظة سوهاج

استغاثة عاجلة الى معالى الوزير لاغلاق مجزر المنشاه

من اهالى قرية خارفة المنشاه – مركز المنشاه – محافظة سوهاج ويستغيثون من كلا من

رئيس مجلس مدينة المنشاه
مدير ادارة البيئة بمجلس مدينة المنشاه
مدير الادارة البيطرية بمركز المنشاه

وذلك لاعادة فتح المجزر الالى ( السلخانة ) بطرق غي ر قانونية بعد اغلاقه بتاريخ 1-8-2013 م وذلك لعدم مطابقته للمواصفات البيئية والصحية . كما اننا نحن اهالى خارفة المنشاه نحمل المذكورين المسئولية كاملة عن الامراض التى اصابت اهالى القرية بسبب مخلفات الذبح والصرف وتركها فى المجزر بدون تنظيف مما ينتج عنها روائح كريهة وكذلك توقف الطريق العام الرابط بين المنشاه والعسيرات نتيجة تحويل صرف المجزر الى الطريق العام لعدم وجود صرف . وقد تقدمنا باكثر من شكوى وتكررت ندائتنا للمسئولين حتى تم النظر فى شكوانا بعد 19 يوما من معاناتنا وتحملنا للمعيشة الماسوية وقد وجه المسئولين من يلزم لتنظيف موقع الضرر على ان يكون يوميا وشفط مياه الصرف بسيارات شفط الصرف الصحى وباعتبار هذا حل مؤقت .
قد تقدمنا بشكاوى الى الرقابة الادارية ومرفق بها صور موقع الحدث تلك الصور المقززة والماساوية والتى تقشعر منها الابدان نظرا لفظاعتها .
مع الاخذ فى الاعتبار بان الفساد قد عج بل طفح فى تلك المجلس واهمال شديدة للمواطنين وهمومهم ومشاكلهم .

ونحيط علم سيادتكم بان توصية المجلس المحلى لتخصيص واعتماد مالى للمجزر كانت على اساس انه مجزر الى متكامل وصحى وبيئي ولكن بعد ان تمت الموافقة على الاعتماد المالى فقد قام المسئولين بانشاء ما يسمى بالسلخانة وهى بدائية جدا ومخالفة للمواصفات المنصوص عنها فى المجازر .
ونطالب باغلاق المجزر لوجوده وسط الكتلة السكنية وحفاظا على الاهالى من الاضرار وانتشار الامراض الخطيرة فى القرية

ولكم منا التحية والتقدير

مقدمه
اهالى قــريــة خارفة المنشاه – مــركــز المنشاه – محافظة سوهاج
وعنهم المواطن / هانى رشوان عبدالعال رضوان

الدولة: السعودية | المنطقة او المحافظة: جدة

اضيف بتاريخ: Monday, January 5th, 2015 في 03:40

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها