شكاوي التعليم

تخصيص أرض لبناء مدرسة بالناصرية المنيا

وزارة التربية والتعليم : يفوق عدد سكان قرية الناصرية التابعة لمركز بنى مزار محافظة المنيا 30 ألف نسمة وبها مدرسة اعدادية ــ معونة أمريكية ــ مُقامة من سنة 1984 عدد حجرات المبنى الدراسية 6 حجرات ويبلغ عدد الطلاب فوق الـ 1500 طالب وطالبة مما أجبر على العمل مع المدرسة الابتدائية بنطام الفترتين ، وقد أصبح المبنيان ( الابتدائى والإعدادى ) لا يستوعبان اعداد المتعلمين من أبناء القرية ، ومنذ سنوات تؤرق هذه المعضلة القرية بالكامل بما فيها من مسئولين ، خاصة أن القرية لا يوجد بها أراضى بسهل البناء عليها أو خاضعة لأملاك الدولة ، وقد تكرم أحد المواطنين من المنتفعين بالإصلاح الزراعى باقرار التنازل عن الانتفاع بقطعة أرض مجاورة للكتلة السكنية لتُقام عليها مدرسة إعدادية وعند السعى فى تخصيصها صُدِمنا برد هيئة الاصلاح الزراعى بالمحافطة وعدم إجازتها لذلك ، وتقدمنا بالكثير من الشكاوى والالتماسات دون جدوى .
لذا أتوجه لسيادتكم برجاء الاهتمام وتوجهنا الوجهة الصحيحة رفقاً بنا وحرصاً على مستقبل أبنائنا .. لإلى أين نتجه ؟؟ .. وما الحلول ؟؟

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Wednesday, January 14th, 2015 في 10:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها