شكاوي الموظفين المصريين

فساد مالى وادارى بشركة القاهرة للادوية

مرفق لسيادتكم الشكوى والمستندات الدالة عليهامقدمة لسيادتكم / هاني جاد الله .
حيث أنني اعمل بشركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية بوظيفة أخصائي ثان مشتريات .
أتشرف بعرض هذه الشكوى على سيادتكم وهى كالآتي :-
1 – تم تشكيل لجنة اختبارات لتعيين عاملين بالشركة وكانت الأستاذة / سمية النجدي عضو أو رئيس باللجنة التي تقوم بالاختبار وكانت ابنتها احد المتقدمين وبالتالي تم اختيارها وتم تعيننها معها في نفس القطاع بالمخالفة للقانون .
2- تم توقيع جزاء بالقرار رقم السيد / طارق عبد الناصف بالقرار رقم 37 في 16/1/2013 (مرفق صورة القرار) وفوجئنا بالقرار رقم 38 في 16/1/2013 بقرار تكيف المذكور (مرفق ثورة القرار)
3- تم التحقيق مع الأستاذ / إيهاب فرماوى في واقع شروع في الاستيلاء على ممتلكات الشركة وقام المذكور برد المبالغ ووقع علية جزاء (مرفق صورة القرار رقم 163 في 6/3/2012 )
في 31/1/2013 تم محو الجزاء الموقع على السيد / إيهاب فرماوى بالقرار رقم 129 في 31/1/2013 على قرار ثان في 28/8/2011 (مرق صورة القرار) والمفاجأة أنة بالقار رقم 133 في 31/1/2013 نفس تاريخ محو الجزاء الأول تم صدور قرار بترقية المذكور وتكليفه لوظيفة مدير إدارة (مرفق صورة القرار).
ومن الملاحظ أن جميع هذه المخالفات في عهد السيدة الأستاذة / رئيس القطاع المالي والقائم بأعمال رئيس القطاع الإداري الأستاذة/ سمية النجدي (مش عارف ليه).
5- عندما قمت بالاعتراض على هذه التجاوزات وقدمت الشكاوى تم تلفيق تهمة لي بأنني قمت بإهدار المال العام وتم التحقيق معي ورغم أن الشئون القانونية لم توقع علي عقوبة لظهور برائتى ولان القرار لم يعجب السيدة الأستاذة/ سمية النجدي تم توقيع عقوبة علي ونقلى من مكان عملي إلى مكان آخر وتقدمت بمذكرة للسيد رئيس الشركة عرضت فيها مشكلتي وطالبت فيها بالتحقيق معي من جهة خارجية .
6 – نحيط علم سيادتكم بأنني تقدمت بشكوى إلى كل الجهات الرقابية والمسئولة في مصر للتحقق من كافة المخالفات المذكورة عالية فهل معنى أن سيدة مسنودة من أيه جهة أخرى أن تقوم بجميع تلك المخالفات وان على أتم الاستعداد للتحقيق معي من اى جهة ترونها .
مع رجاء اعتبار الموضع فساد أدارى وبالمناسبة قامت السيدة الأولى في شركتنا القاهرة للأدوية بالقيام بما هو مخالف للقانون بإسناد تصليح عدد(2) أتوبيس وتشكيل لجنة بدون وجود عضو مشتريات بها وكذلك التعامل مع مورد غير مسجل بالشركة وغير مشترك في الضرائب ويمكن لسيادتكم التحقق في كل كلامي ومستعد لذلك .
وأخيرا الرجاء من سيادتكم الاهتمام بالموضع لأنة ليس شخصي أكثر منة فساد في الشركة
جعلكم الله عونا للمظلومين
وتفضلوا بقبول فائق لاحترام
مقدمة لسيادتكم
هانى جاد الله
القاهرة للأدوية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, January 24th, 2015 في 12:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها