شكاوي التعليم

التماس العدالة مع ادارة شرق الزقازيق التعليمية

للعرض علي فخامة السيد / رئيس الجمهورية ابن مصر البار عبد الفتاح السيسي
بعد التحية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميعا نحن ورثــــــة
مدرسة النحال الابتدائية وملحقاتها واضافاتها والمؤجرة منذ عام 1948 لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية والتابعة في إدارتها لإدارة شرق الزقازيق التعليمية .
نتشرف بالعرض الآتى
*حيث أننا الورثة فى أمس الحاجة لأصحاب القلوب العامرة بالتقوى والرحمة والمليئة بالعدل والإحسان
*حيث أنه من الثابت بالمستندات والدفاتر الرسمية بالإدارة سالفة الذكر يتم شهريا صرف القيمة الإيجارية لنا وعددنا كورثة يزيد على المائة عن تلك المدرسة بمبلغ وقدره يزيد علي الألف جنيه وكل بحسب نصيبه الشرعي في الميراث منذ وفاة المرحوم والدنا / محمد رخا الضوي عام 1970 من خلال أذون صرف بريدية وشيكا بنكيا .
*حيث وأننا جميعا نعظم المنفعة العامة وتطويرالعملية التعليمية بالمساهمة في تقليل الكثافة الطلابية فى الفصول وذلك بالإستفادة المثلي لبعض أجزاء المدرسة الغير مستغلة الإستغلال الأمثل .
*حيث أننا نثمن ونقدر جهود الصادقين نحو الدولة ونحى القرار بقانون الخاص بنزع ملكية العقارات .
*حيث أننا نهيب ونناشد حضراتكم بإستصدار قرار بنزع ملكية المدرسة المذكورة بمقابل مادي (تعويض) عادل يوزع علي جميع الورثة للمدرسة المذكورة كلا بحسب استحقاقه لمقدار ما يحصل عليه من أجرة شهرية .
*حيث أنه ليس من المقبول عدلا وإنصافا أن تجور مصلحة الدولة علي مصلحة مواطنيها فإننا ندعو الله تعالي أن يوفق سيادتكم في تحقيق التوافق والتصالح بين كل المصلحة.
برجــــــاء
ننتظر الرد والإفادة بما ترونه سيادتكم مناسبا

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام والتقدير
تحريرا في : / /2015 الراسل
محسن محمد رخا الضوي
أحد ورثة المدرسة المذكورة
8 ش الخشاب تقسيم أبو جاب الله- قسم ثان الزقازيق –الشرقية
0552346530 / 01009900865

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 27th, 2015 في 17:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها