شكاوي الصحة

فتح حضانات اطفال مبتسرين بدون ترخيص بالغربية

الأستاذ الدكتور/ مدير ادارة العلاج الحر بوزارة الصحة
تحية طيبة وبعد:
نحيط علم سيادتكم بأن الجمعية الشرعية بالسنطة البلد /مركز السنطة/ محافظة الغربية , والكائنة على الطريق العمومى على امتداد شارع بور سعيد بعد مزلقان السكة الحديد قامت بعمل مشروع حضانات للأطفال المبتسرين بدعوى انها جمعية شرعية وذلك بدون ترخيص طبى, كما ان القائمين على ادارة هذا المشروع غير متخصصين بمهنة الطب والمتعاملين مع الاطفال غير متخصصين بمهنة التمريض ولم يحصلوا على شهادات بمهنة التمريض مما يعرض حياة الاطفال للخطر .
ونوجه عناية سيادتكم الى ان النفايات الطبية الخطرة والعادية الناتجة من الحضانات يتم التخلص منها بطريقة غير صحيحة حيث يتم القائها فى القمامة بجوار المبنى مما يعرض اهالى المنطقة وخاصة الاطفال للاخطار الصحية الجسيمة .
كما نحيط علم سيادتكم ايضا ان الجميعة تتلقى من الاهالى تبرعات بدعوى انها تقوم بالصرف على علاج المرضى والخدمة الطبية ولكن من الجانب الاخر يقوم هذا المكان ببيع المستلزمات الطبية للمرضى وتم تخصيص مكان لذلك داخل الجمعية الشرعية دون ترخيص طبى بذلك .كما انها تجبر اهالى المرضى على شراء المستلزمات من داخل الجمعية مما يتنافى تماما مع اهداف الجمعيات الشرعية والتى توجب تكفل الجمعية بالمرضى تماما .
كما يتم اجبار وتوجية المرضى الى شراء الادوية من صيدلية مقابلة للجمعية صيدلية د/اسامة حيث انه تم التفاق مع هذه الصيدلية لاخذ نسبة من الربح ومرفق طية صورة من الروشتات المطلوبة من الصيدلية والمختومة بخت الجمعية .
هذا للعلم واتخاذ اللازم
ولسياتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم/
محمد متولى السيد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Saturday, January 31st, 2015 في 23:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها