شكاوي الاتصالات

نصب احتيال شركة انترنت في اسيوط

اتصلت من شهر تقريبا برقم 16511 للتوصيل روتر 512 على خطى الارضى رقم0884763262 بمحافظة اسيوط واتفقنا على التفاصيل بان ترسل الشركه الراوتر مع مندوب الشركه للتركيب مقابل 129 جنيه مقسمه ثمن الراوتر 30 جنيه و99 جنيه تامين ليه معرفش ……………………..
ارسلت الشركه الراوتر مع مندوب شركة بريد سريع وطلب منى 129 جنه سلمتها له وسالته عن التركيب قال لى انا مجرد بريد وسف يحضر مندوب الشركه للتركيب وانتظرت 15 يوم ولم يحضر المندوب حتى اليوم  …………
اتصلت برقم 16511 افجى ان الخدمه مفعله طب اين المندوب لتركيب الراوتر قالوا لى ركبه انت يا سيد اذا حضر المندوب له رسم تر كيب 75 جنيها ..
صعقت عند التركيب لم اجد حراره فى التليفون الارضى منذ اربع سنوات وانا لا اعرف حيث انى ليس لدى عدة تليفون لانى لا استخدمه مع انى ادفع الفاتوره بانتظام حتى اخر فاتوره بتاريخ 8\1\2015 وبلغت منذ يومين الاعطال ولم ياتى احد حتى الان لتصليح التليفون ليعمل النت ….
..اغيثونا اغيثونا اغيثونا من النصب والاحتيال باسم الشركات المحترمه
ولكم جزيل الشكر.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Friday, February 13th, 2015 في 22:33

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها