شكاوي المواطنين المصريين

نزع ارض استصلاح زراعي بالجلاوية سوهاج

الي من يهمه الامر السيد رئيس الجمهوريه والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير الزراعة /اني شاب اتمتع بالجنسية المصرية من محافظة سوهاج قرية الجلاوية واني ازرع 3 فدان بنظام ربط زراعي في الظهير الصحراوي من قرية الجلاوية وللعلم اني حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية من عام 2000 ولم يتم تعييني حتي الان ومعي ثلاث اخوات ووالدي رجل مسن وليس له معاش وهذه الارض نعيش منها وبعد كل هذا جائنا قرار من المحافظ بنزع الارض مننا وللعلم باننا نزرع هذه الارض منذ ثلاث سنوات وندفع الفلوس المستحقة علينا سنويأ .
هذه مشكلتي اطلب من سيادتكم السماح لنا بزراعة هذه الارض علي نفس النظام وهو الربط الزراعي او تمكيننا من شراء هذه القطعة الزراعية .
انوه سيادتكم الي شئ وهو اننا ليس معتديين علي املاك الدولة ولكن معنا ما يسبت من اوراق بان هذه الارض مربوطة ارض زراعية بأسم عثمان جابر احمد عبد الله وشكرأ لكم حسن تعاملكم ……… والله ولي التوفيق .
مقدمه لسيادتكم / عادل عثمان جابر احمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: سوهاج

اضيف بتاريخ: Monday, March 16th, 2015 في 04:45

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها