شكاوي المواطنين المصريين

تعنت وزارة الاسكان في تخصيص ارض لمصري مغترب

السيد المهندس/ معالى رئيس الوزراء ابراهيم محلب المحترم
بعد السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,,,,,

أحب أن أوكد لسيادتكم أنى مواطن مصرى يعمل بالخارج أنا وزوجتى لفترة طويلة ومشكلتى الاتى :-
1- أنه تم حجز قطعة أرض باسمى بتاريخ 3/3/2015 م بكود حجز رقم 2629210147خاصة للعاملين بالخارج بارض بيت الوطن فى الاسبوع الاول من عرض الارض على النت وكنت من أوئل الحاجزين ودفعت بعدها بيوم الجزء الاول بعد أستشارة الموقع على النت (مرسل الاميل بذلك ) وأن النظام البنوك بالسعودىة لا يسمح بأكثر من 12000 دولار قبل أن تصل لهم التعليمات باراضى بيت الوطن ونزلت الى القاهرة وتم دفع باقى المبلغ بعد بيع السكن الخاص بى واشياء خاصه .
2-أنة تم دفع مقدم الحجز بالكامل وهو( 88 الف دولار) على دفعتين بعد بيع شقه وبيع جزء من الذهب وتغير عمله الى الدولار( بعد معاناه يعلمها الله وتغير الريال السعودى الى اكثرمن عمله بعد نزولى مصر).
3-أننى أعمل بالسعودية منذ 10سنوات وزوجتى تعمل منذ 20 سنة بالسعودية.
4-تم استشارة الموقع بالدفع على مرتين ومعى الاميل المرسل ولم يحدد اى شى.
5-عندما ذهبت الى وزارة الاسكان قالوا أنى فرصتك ضعيفة وشعرت بانها ليست لنا نحن المغتربين ومن أين عرف انى فرصتى ضعيفة الا اذا.
6-النظام الجديد بالبنوك المصرية لايسمح بالتحويل وذهبت الى البنك المركزى لابد من التحويل بالخارج وتم التحويل مع العلم تم التحويل من السعوديه بعد أن لاقى بعض المشاكل.
7-أرجو من سيادتكم تخصيص قطعة الارض لى واولادى وزوجتى حتى لا يصيبنا مكروة لقدر الله من عدم التخصيص بعد شقى العمر بعد دفع اكثر من المبلغ المطلوب لمقدم الحجز.
8-تركت تظلم للسيد / المهندس خالد عباس المحترم مساعد وزير الاسكان لكى ينظر لة فى داخل مكتبة عند نزولى الى مصر.
9-استشف منكم النزاهة والشفافية ولكم منا ونحن فى الغربة خالص الدعاء بالتوفيق وكان الله فى العون لكم وكل المسئولين الشرفاء ببلدى الحبيب مصر.
10-مرسل لسيادتك صور كل الاوراق الدالة على ذلك
تفضلوا بفائق الاحترام والتقدير

مقدمة لسيادتكم مهندس عصام الدين عز العرب سيد
المملكة العربية السعودية جدة – حى الروضة
الشركة السعودية للصيانة وتشغيل – ادارة الحرمين الشريفين
تليفون 00966549334940
eahmed@sbgom . com

الدولة: السعودية | المنطقة او المحافظة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 24th, 2015 في 07:45

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها