شكاوي البيئة

مزرعة دواجن مخالفة بقرية جناج بسيون الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الدكتور / وزير البيئة
تحية طيبة وبعد ،،

مقدمه لسيادتكم المواطن / حازم محمد عبدالنبى جعباص …. المقيم بـ قرية جناج – مركز بسيون – محافظة الغربية .
ضد المدعو / انور محمد سليم رامون والذى يمتلك قطعة ارض زراعية بحوض الغفارة البحرية بزمام قرية جناج بخصوص الاتى :

1- انه قام بالتعدى والمخالفة ببناء مزرعة دواجن على الارض الزراعية دون ترخيص مخالفا القوانين المنظمة لذلك مسببة لاضرار جسيمة وصحية ونفسية وانهيار الرقعة الزراعية .

2- عمل منحل يتسبب فى ايذائى طول الوقت يمنعنى من متابعة الارض الزراعية الخاصة بى مما ادى الى انهيار مستوى انتاجية المحصول القائم نتيجة عدم المتابعة .

3- زراعة اشجار زينة بجوار مزرعة الدواجن على مسافة 1.50 (متر ونصف فقط) من نهاية الحد القائم بينى وبينه وهذا البعد غير كاف بالمرة لزراعة هذه الاشجار لما تسببه من ضرر للمحاصيل الحقلية من انتاجية هابطة تتسب فى انهيار مستوى معيشتى وانهيار الاقتصاد المصرى وانهيار الرقعة الزراعية .

هذا وقد تقدمت بشكوى رقم 284345 بتاريخ 2014/09/03 على بوابة الشكاوى الحكومية وكانت جهة الشكوى المقدمه اليها هى وزير الزراعة ومديرية الزراعة بالغربية ورئيس مجلس الوزراء .

وتمت الافادة من قبل مديرية الزراعة بالغربية بالتالى على لسان محافظة الغربية
“افادت مديرية الزراعة بأنه تم مخاطبه الاداره الزراعية ببسيون بسرعة التنسيق مع الوحده المحلية والشرطة لإزاله تلك التعديات إزاله كلية “.

ولم يتم عمل اى خطوة ايجابية نحو هذا التعدى القائم منذ ان تقدمت بشكوتى حتى الان ……… ( لذلك) :.

ارجو من سيادتكم سرعة اتخاذ اللازم نحو هذا التعدى القائم حفاظا على صحتنا ونستطيع متابعة المحاصيل الزراعية حتى يتسنى لنا رفع مستوى معيشتنا ومحاربة الفساد ومحاسبة السادة المسؤلين المقصرين فى اداء عملهم على الوجه الذى كلفه القانون لهم حتى يرتدع كل من تسول له نفسه للقيام بأفعال واعمال تقوم على هدم مستقبل الشعب المصرى .

ورفعت شكوتى الى الله ثم اليكم ( خليفة الله فى الارض ) لما علمناه ان سيادتكم اهل العدل والاصلاح ولا تقبلون اى شىء يعرلق مسيرة هذا الوطن بالمحافظة على شبابه ومستقبله .

حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الفلاح خطاكم …
مقدمه لسيادتكم
المواطن / حازم محمد عبدالنبى جعباص
قرية جناج – مركز بسيون – محافظة الغربية
تحريرا فى 2015/03/30 01004260603 / 0402802199

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Friday, April 3rd, 2015 في 15:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها