شكاوي المواطنين المصريين

سوء المعاملة والاهمال في مصر للطيران

سافرت على رحلة مصر للطيران رقم 654 من الرياض إلى الإسكندرية يوم 18/3/2015، وفوجئت بسوء معاملة المضيفة مع الركاب ، بالإضافة إلى أنني قد حجزت وجبة من خلال النت وفوجئت بوجبة أخرى وتعلل المضيف بأن الوجبة الل إنت حجزتها خلصت !!!!! ؟؟؟؟؟؟ فما فائدة الحجز إذاً.
وفي رحلة العودة رقم 653 يوم 29/3/2015 فوجئت بعد عمل البوردينج الموظف يبلغني بتأخر إقلاع الطائرة لمدة ساعتين، وبالطبع لم أتمكن من الخروج من المطار وجلست من الساعة 11 ص حتى الساعة الرابعة والنصف في صالة الانتظار، وبعد صعودنا الطائرة جلسنا قرابة الساعة في انتظار الإقلاع على الرغم من اكتمال الركاب. مما أصابني بألم رهيب في ظهري أعاني منه حتى الآن.
رحمة بنا يا مصر للطيران هذه أول مرة أسافر على خطوط مصر لطيران منذ أربع سنوات ولاحظت الفارق الكبير في الخدمة بين مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى.

محمد خميس حرب

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Thursday, April 2nd, 2015 في 22:49

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها