شكاوي التعليم

فساد ادارى بادارة الزقازيق الثانوية الصناعية

الاستاذ/ الدكتور وزير التربيه والتعليم
تحيه طيبه
مقدمه لسيادتكم احمد حسن احمد سليم معلم خبير بمدرسة الزقازيق المعماريه في محافظة الشرقبة
الموضوع : –
انه فى يوم الاربعاء 6/52015 وردت الى المدرسة خطابات ندب امتحانات دبلوم المدارس الثانويه الصناعيه ثلاث سنوات . وبالتوجه لاستلام خطاب الندب الخاص بى لم اجد لى خطاب وبالسؤال افاد مسئول شئون العاملين انه لايوجد لى خطاب .وبما انى قمت بتحرير رغباتى داخلى (امين قسم) بكشف واحدسرى امتحنات معتمد من مدير المدرسة . الا اننى متيقن ان لى خطاب ندب امتحانات بعمل امين قسم .فارتابنى شئ من عدم الطمانينة وبعرض الامرعلى مدير المدرسه ومسئول شئون العاملين حيث نصحوا باللجوء لقسم الاحصاء للبحث على الحاسب الالى الذى تم تغذيته بالبيانات من الكشوف المكتوبه يدويا . وبالتوجه للحاسب الالى قابلت مسئول الحاسب الذى تعاطف معى وبدا البحث فى وجودى . وهنا كانت المفاجاة .
– بالاطلاع على الحاسب لم اجد لى اسم بين زملائى .
– بالاطلاع على الحاسب الالى امناء الاقسام وجدت اسم زميل اخر .
– بالاطلاع على كشف واحد سرى المعتمد وجدت اسمى مدون به .
– بالاطلاع على كشف واحد سرى لم اجد اسم الزميل الذى سجل اسمه مكانى .
وبالتوجه الى مدير المدرسة لابلاغه بما شاهدناه الا انه دخل علينا مسئول احصاء آخر يدعى عبد الله بيده كشوف معلنا انه وجد اسمى مسلسل 4 بين زملائى على الحاسب . كيف ذلك ؟
ومن هنا تبين لى ماهو آتى : –
– لواسمى مدرج ضمن زملائى لورد لى خطاب بعمل آخر. ويرجع للسى دى المرسل للجنة الاداره بالزقزيق ؟
– ان هناك من تعمد عدم ادراج اسمى بالحاسب الالى للاضرار العمد بى لصالح آخر؟
– لماذا سجل اسم آخر بالحاسب ليس له اسم بالكشوف المعتمده من مدير المدرسه ؟
لــــــــــــــــــــــذا :-
يرجى عمل اللازم تجاه كل من مسئول قسم الاثاث , ومسئول الاحصاء , ومدير المدرسه . عما اقترفوه فى حقى مخالفين بذلك ماده16عند كتابةواحدسرى يوقع كل امام اسمه ورغباته وسلكهم مسلكا من شانه الاضرار بى ماديا ومعنويا وحرمانى من اعمال امتحانات كفلها القانون لكل معلم وقامو بتزوير كشوف (محررات رسميه) على غير الحقبقه لصالح آخر. تعويضى عما لحق بى من هذه الفعله الخسيسه .
مقدمه احمد حسن احمد سليم
معلم خبير — كبير مدربين بالاتحاد الاوروبىtevet

اضيف بتاريخ: Monday, May 11th, 2015 في 02:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها