شكاوي المياه

ورثة خليل ابراهيم اصبحوا سيد محمد عبد الهادى ؟

السيد المكرم / رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى
تحية طيبة وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر أعادهما الله عليكم وعلينا بالصحة والستر والسعادة ..
وبعد ..
مقدمته لسيادتكم الأديب الصحفي إبراهيم خليل عضو نقابة الصحفيين واتحاد كتاب مصر والعرب ووريث خليل إبراهيم يوسف
أحيط علم سيادتكم أننا تعاقدنا مع الشركة فرع بهتيم بشبرا الخيمة لتركيب عداد مياه وتم سداد الرسوم المقررة بتاريخ 3 / 11 / 2010 ورقم الإشتراك 142926 / 3006 وتم تركيب العداد برقم 404185 ومر الشهر تلو اللآخر ولم تصدر لنا فاتورة إستهلاك ومن ثم سداد رسومه وفى نفس الوقت صدرت فواتير إستهلاك للذيت تعاقدوا بعدنا ولذا قررت الذهاب إلى فرع بهتيم محل التعاقد والإشتراك وأخبرتهم بذلك وكانت الإجابة أنتظر الشهر القادم ومرت الشهور حتى وصلنا إلى شهر أغسطس 2011 فذهبت مرة أخرى وتبين وجود خطأ حيث رقم عدادنا 404185 مسجل باسم / سيد محمد عبد الهادى والذي رقمه في ملفه هو 402185 ( وتم تصليحه بقلم أزرق ) وتنقلت من مكتب إلى مكتب ومن موظف إلى موظف دون جدوى فذهبت إلى مدير الفرع الذى إستدعى بعض الموظفين وعند الخروج مع الموظفين الذين من المقرر حل المشكلة وجدت البرود واللامبالاة من البعض والهمة والنشاط من البعض الآخر ولكن عدت كما ذهبت وبقى الحال على ماهو عليه ورصدت أن كل موظف يبعد عن نفسه العمل لموظف أخر .. وهنا قلت : ياسادة الأوراق التى تخصنا معنا ومطابقة للأوراف الموجودة في ملفنا لديكم فأصحلوا الخطأ ومستعد لسداد الرسوم الخاصة بالإستهلاك والبالغ حتى تاريخه 190 متر ولكن دون جدوى ؟؟.. ولذا أرفع شكوتى هذه لسيادتكم علما بأننى قد أخبرتهم بذلك .
السيد المكرم / رئيس مجلس الإدارة ..
من المسئول عن تراكم مبالغ الاستهلاك منذ التركيب وحتى تاريخه ؟ وكيف يتحمل المشترك خطأ الموظف ويتكبد مبالغ كبيرة دفعة واحدة نظير الاستهلاك في ظل مكابد الحياة ؟؟
وإلى متى نترك إكتشاف الأخطاء للغير والمشتركين فأين المراجعات التى تتم ؟؟
أرجو تدخل حضرتك لعلاج تلك المهازل
مقدمه لسيادتكم عن ورثة خليل إبراهيم يوسف
عداد رقم 404185 فرع بهتيم
الأديب الصحفي / إبراهيم خليل
عضو نقابة الصحفيين واتحاد كتاب مصر والعرب

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, August 19th, 2011 في 21:39

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “ورثة خليل ابراهيم اصبحوا سيد محمد عبد الهادى ؟”

  1. samir ashour
    22/07/2012 at 19:04

    سيدى الفاضل رئيس مجلس ادارة مياة الشرب احيط علم سيادتكم بأن جميع الموظفون ببهتيم اناس ليس عندهم ضمير فأن عملهم فى هذا العمل فهو لا يقل عن عمل الطبيب فاالضمير مطلوب فاالتقصير فى عدم الاهتمام بعملة لاصال نقطة المياة لمحتجيها فاالتقصير فى اداء المهنة سوف يعاقب عليهاااللة وليس رئيس مجلس الأدارة وحسبى اللة ونعم الوكيل فى كل شخص متكاسل عن عملة للعلم انا فى امكانى الوصول بسهولة لاى وزير بحكم عملى سمير عاشور من بهتيم وهذه بلدى

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها