شكاوي البيئة

التلوث من ورشة بقرية الكوم الاحمر بني سويف

تحية طيبة وبعد ,,

نحيط علم السادة المسؤولين أنه توجد ورشة حدادة في منطقة سكنية بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركزبني سويف وهي تقع أمام الوحدة الصحية بالقرية.. حيث ان هذه الورشة توجد في حارة جانبية في قلب البيوت وتمارس أعمالها ابتداءا من الصباح الباكر وحتى العاشرة مساءا مسببة بذلك ازاعاج شديد لقاطني المنطقة من كبار سن وطلبة وأطفال تم القضاء على حقهم في الهدوء والراحة بسبب أصوات طرق الحديد المزعجة جدا كما تسببت هذه الورشة في الاصابة بحساسية الصدر لدى بعض السكان -وأنا منهم- بسبب تنشق أكسيد الحديد الناتج من عملية لحام المعادن بالاضافة الى الألفاظ المقذعة القذرة التي يتنادون بها طوال اليوم بأعلى أصواتهم وتضطر بناتنا واطفالنا الي سماعها !! ناهيك عن اثارة المشاكل وعمالة الأطفال وسرقة الكهرباء ..الخ لدرجة أن بعض السكان اضطروا الى بيع منازلهم وهجر المنطقة تماما !
نرجو من سيادتكم بانقاذنا من هذا الكابوس المتنكر في صفة العمل اليدوي الشريف .. كما نرجو منع صاحب المحل من تأجيره لأي نوع من انواع الورش حتى لا تتكرر المشكلة مجددا ..

والسلام ختام ,,

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بني سويف

اضيف بتاريخ: Monday, June 1st, 2015 في 04:47

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “التلوث من ورشة بقرية الكوم الاحمر بني سويف”

  1. محمد
    05/06/2015 at 13:04

    فعلا مشكلة عويصة ولا ندري كيف يتم السماح أصلا لهذه الورس بممارسة اعمالها في المناطق السكنية !!
    ان شاء الله تجداستجابة من المسؤولين والله المستعان.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها