شكاوي المواطنين المصريين

سرقة شقتي وتهديدي من الامن في قنا

وزارة الداخلية

أنا اسمي يوحنا وليم خير مواطن مصري واحمل الجنسيه الأسترالية اشتريت شقه في قنا عام ٢٠١٣ تمليك وفوجئت يوم الثلاثاء 5/5/2015 بشخص يدعي فراج يدعي ملكيته للشقه وانه اشتراها من ٣ شهور من مالك العقار الذي باعها أصلا منذ عام 2011 وطلبت الشرطه وحررت محضر في القسم والنيابه وتم رفع الموضوع للمحامي العام للبت في الامر . مع عدم تعرض آيه طرف للاخر. ولكني فوجئت بالمدعو عزت عبد الخالق محمود مالك العقار سابقا بالطرق علي باب شقتي وتهديدي بانه سوف يحضر بلطجية لكسر الباب وتردي او خطفي او قتلي. فارجو حمايتي تحت دوله القانون التي تحمينا جميعا وشكرا.
ان المالك السابق للعقار يظن انه فوق القانون حتي انه بني دور سادس مخالف وقام بكسر ثلات شقق مباعه في العقار ولكن غير مسكونة وعرضها للبيع عن طريق السماسرة مره اخري لولا ابلاغ السكان لاصحابها وانقذوها. لان عزت عبد الخالق له معارف في الشرطه والقضاء في قنا لذلك يتصرف كما يحلو له.
ملحوظه عندما طلبت الشرطه واستخدمت بطاقتي المصريه لإثبات الحاله والشكوي يوم 5/5/2015
فوجئت بأمين الشرطه تلقي اتصال من احد الضباط من موبيل عزت عبد الخالق وحرر محضرا اداريا وهددني اما ذللك اوسيضعني في الحبس ولذلك اضطررت لعمل محضر اداري.

 

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: قنا

اضيف بتاريخ: Saturday, June 6th, 2015 في 03:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها