شكاوي المواطنين المصريين

سطو و سرقه و اغتصاب عقار مملوك للغير

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا السيده مفيده سلامه عوض .. املك العقار الكائن فى 85 شارع مكه المكرمه تقسيم خالد ابن الوليد الهرم منذ عام 1976 وهى عباره عن عماره اربع طوابق كل طابق مقسم الى شقتين وفى اثناء سفرى للخارج 4 / 2009 وعند عودتى يوم 27 / 8 / 2011 وجدت بلطجيه فى داخل العقار و يحملون السلاح وعددهم كبير يهددوننى بالقتل .. و بالتالى توجهت الى قسم شرطه الهرم وعملت محضر و رقمه 10155 بتاريخ 27 / 8 / 2011 ادارى الهرم. و طلب مأمور القسم منى تقديم اثبات ملكيه البيت .. توجهنا الى مصلحه الشهر العقارى و قمنا بأستخراج صوره رسميه من عقد الملكيه , و كذلك تم استخراج شهاده رسميه بتاريخ التعاقد على تركيب عدادات النور فى العقار منذ سنه 1988 من شركه الكهرباء .. و توجهنا للمأمور بالأوراق الرسميه فتم تحرير محضر أحوال ( 68 ) 28 / 8 / 2011 فآمر بضبط وأحضار من موجود بالمنزل بقوه من القسم , وتم احضار اثنان من البلطجيه وتم حجزهم لحين عرضهم على النيابه. وعند ذهابى اليوم صباحا للقسم لمعرفه ما تم مع البلطجيه لم نجد أى محاضر قد حررت ضدهم و لم نجدهم بالحبس و لم يعرضوا على النيابه كما اخبرنى المأمور أمس. و تم عمل محضر بتاريخ 29 / 8 / 2011 ادارى الهرم. وأرفق فيه مستندات الملكيه التى فى حوزتنا.
نرفع الأمر لسيادتكم لتمكنا من العقار المذكور بموجب مستندات الملكيه التى بحوزتنا التى آلت الينا منذ عام 1976 حتى الآن ومشهره بالشهر العقارى.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 30th, 2011 في 02:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها