شكاوي المواطنين المصريين

تسوية حالتي بالهيئة القومية للتأمين بالقاهرة

السيد المحترم / عبد الفتاح السيسى
رئيس الجمهورية دام
تحية طيبة وبعد ,,,
مقدمه لسيادتكم المواطن / أحمد محمد صلاح مصلح والمقيم بالعقار رقم 11 شارع مسجد العصارة – عزبة النخل الشرقية – حى المرج – محافظة القاهرة .
أننى يا سيدى الرئيس مواطن من أهل مصر كنت أعمل بمهنة نجارة الباب والشباك منذ صغرى وحتى عام 2010 .
سيدى الرئيس : أنا من مواليد 4/6/1950 عمرى الأن خمسة وستون عاما وأصبت بأمراض الشيخوخة مثل السكر والضغط وأمراض القلب وحساسية الصدر مما اقعدنى عن العمل وليس لى مورد رزق أخر سوى ما كنت أكتسبه من عملى كنجار باب وشباك يوما بيوم .
سيدى الرئيس
أرجو أن يتسع صدر معاليكم لأنك ابآ أو أخآ لكل مصرى فى هذا الوطن .
سيدى الرئيس
لقد قمت بالتامين فى الهيئة القومية للتأمين الأجتماعى فى 28/3/2004 وحتى 2/8/2010 وفى ذلك التاريخ تم غلق الملف التأمين رقم 18349632 ومنذ هذا الوقت وانا فى أنتظار أن تتم تسوية حالتى التأمينية .
ولكنى فوجئت بصرف مبلغ الف جنيه فقط لا غير وأننى لا أستحق صرف معاش وذلك بسبب عدم أستكمالى مدة عشر سنوات وهل هذا مبرر يا سيدى الرئيس كى لا أستحق معاش يعيننى على المعيشة والحياة الكريمة فى هذة الشيخوخة .
سيدى الرئيس
أدعو من الله العزيز القدير أن يعينك على القيام بمساعدة مواطن من أهل هذا الوطن فهذة الشكوى منك و أليك فليس لنا سوى الله أولآ ثم سيادتكم .

أرجوا فخامة الرئيس أن تصل رسالتى ..

هذا والله الموفق ,,,,

المواطن المصرى

أحمد محمد صلاح مصلح

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, July 25th, 2015 في 13:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها