شكاوي البيئة

مستنقع أوبئة وأمراض بشقق مطوبس كفر الشيخ

السيد اللواء / رئيس مركز ومدينة مطوبس
بعد التحية
نعرض على سيادتكم المشكلة التى يتعرض لها ساكنوا الأدوار الأرضية فى مساكن الإدارة البيطرية الجديدة خلف عمارتى (9و10) على الطريق الرئيسى مباشرة لمدخل مدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ .
الشكوى بخصوص قيام بعض ساكنوا الأدوار العليا من عمارتى (9و10) بإلقاء القمامة وفضلات الطيورخلف هاتين العمارتين على مدار عامين متتاليين . هذا المكان الذى أصبح مستنقعا للأوبئة والأمراض وذلك لاختلاط مياه الصرف الصحى التى لا تنقطع ولا يُعرف إلى الآن مصدر نضوحها بأكياس القمائم مما جعل هذه المنطقة تعج بالحشرات الغريبة والروائح الكريهة فضلا عن المظهر غير الحضارى لوجود هذا المستنقع ملاصقا للطريق الرئيسى لمدخل المدينة من الناحية البحرية ناهيكم عما يعانيه سكان المناطق المحيطة والأدوار الأرضية من تلك المساكن من مشاكل صحية وبيئية كما أن هذه الشكوى ليست الأولي من نوعها فمسئولوا النظافة والصرف الصحى بالمدينة يعرفون جيدا حجم المشكلة وما كان منهم بعد إلحاح إلا القيام بإرسال عربة نزح المياه وعمال رفع القمامة على فترات متباعدة جدا دون التفكير فى وضع حلول جذرية ونهائية لهذه المشكلة التى تتفاقم وباستمرار منذ أكثر من عامين .

لذا نناشد سيادتكم وكلنا أمل فى إيجاد حل نهائى وقاطع لهذه المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من يقوم بإلقاء القمائم فى غير الأماكن المخصصة لها والبحث فى أسباب نضوح مياه الصرف الصحى باستمرار فى هذه المنطقة .ولسيادتكم عظيم الامتنان والتقدير.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Monday, August 10th, 2015 في 01:57

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها