شكاوي المواطنين المصريين

تسوياتنا بالمؤهل الأعلى أسوة بالاخرين

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ الدكتور/ عمرو حلمى ………… وزير الصحة
تحية طيبة وبعد ،،
نحن العاملين بمستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بشبين الكوم (ميت خلف) محافظة المنوفية. والحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة
الموضوع: تسوياتنا بالمؤهل الأعلى أثناء الخدمة أسوة بزملائنا العاملين بالصحة وغيرها
** تقدمنا بالأوراق المطلوبة لمديرية الصحة بالمنوفية لغرض التسويات بناءً على إعلان المديرية الأول لسنة 2011 فرفضوا إستلامها لتبعيتنا للأمانة العامة للصحة النفسية بالوزارة وأنهم المسؤلون عن تسوياتنا – مع العلم تم تعميم الإعلان على بعض المديريات.
** أرسلنا فاكسات وتليغرافات للأمين العام للصحة النفسية والسيد وزير الصحة السابق وكذلك الوزير الأسبق أيضاً ثم ذهبنا بأنفسنا سلمنا الأوراق باليد واستلموها فعلا …(كان ذلك قبل تولى سيادتكم قيادة الوزارة) … وللآن لاحياة لمن تنادى!!!!!!!!!!
هل هذا فكر ومبادئ ثورة 25 يناير ؟ .. هل هذه هى مصر الجديدة ؟ .. أم نسير ونحن واقفين ؟ أم نسير بظهورنا ؟ .. أم نحلم بأننا فى حالة ثورة ؟ !!!!!!!!!!
لــــــــــــــذا :
أولاً : أذكر سعادتكم بأبرز تصريحاتكم التى نأمل فى تحقيقها فى حكومة الأمل والحلم للدكتور عصام شرف لأن الشئ بالشئ يذكر / أنكم كنتم من أخلص رجال جامعة المنوفية بمعهد الكبد / من ثوار الـ18 يوم بالتحرير / ذهبتم للميدان للمعتصمين / من أنصار العلاج من حق كل مواطن / قلتم أعطونى فرصة شهرٍ لنرى الأثر – من صبر ثلاثون عاماً يستطيع الصبر ثلاثون يوماً / وقد أخذتم على عاتقكم خوض معركة التطهير والقضاء على الفساد بالوزارة أعانك الله عليها فالأمر جدٌ خطير فنحن ضحايا هذا الفساد.
ثانياً : الأمل معقود والأمر معروض بالنظر فى التسوية بالمؤهل الأعلى أسوة بالزملاء بالمستشفيات والمديرية والمديريات الأخرى فلسنا بأقل منهم ولسيادتكم التمنيات بالتوفيق ومن الله العون والمداد.
ملحوظة : الأميل (لزوجى) عنهم / سلوى عبدالمتعال
مقدموه
1) أحمد لبيب عبدالمعطى 2) أمين أحـــــمد يونس 3) سلوى عبد المتعال عفيفى
4) الســيد على عطية 5) تامر أحـــــمد الغمرى 6) وائل محمد المصيــلحى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Friday, September 9th, 2011 في 20:49

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها