شكاوي الكهرباء

موظف كهرباء بالمنيا يستغل سلطته لقهري

الى جميع المسؤلين فى جمهورية مصر العربيةاتقدم بالشكوى الاتية :
حيث اننى اتضرر من كشاف النور المدعو \ نبيل حفظى احمد مصطفى والذى تعمد عمل الاتى 1-تحويل عدادى المنزلى الى عداد تجارى 2-وضع زيادة على فاتورة الكهرباء ، الفاتورة وصلت الى 211ك.و.ت دون القراءة الفعلية فى العداد وذلك عن شهر ابريل 2015 -عدم المرور على العداد لاخذ القراءة الفعلية ووضع زيادة على الفاتورة 30 ك.و على فاتورة يوليو 2015 وما زال الظلم مستمرا ولم يتحرك احد من المسؤلين لرفع الظلم عنى وعن اسرتى الفقيرة فاين العدالة الاجتماعية ؟واين حقوق الانسان؟ افيدونا.

محمود عبدالله على محمد

من محافظة المنيا

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Friday, August 14th, 2015 في 04:56

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “موظف كهرباء بالمنيا يستغل سلطته لقهري”

  1. انا المصرى
    15/08/2015 at 03:45

    كهرباء الصعيد مركز طما سوهاج يقطعوا الكهرباء 5 او 6 مرات خلال دقيقة واحدة ويتكرر يوميا 3 و4 مرات بصفة دورية ويومية ادى لتدمير اجهزة منزلية كثيرة جدا انا واحد منهم الثلاجة 14 قدم لم تكمل 10 شهور لشرائها انتهت وكذلك الرسيفر والتليفزيون الي متي هذا الاستهتار بالناس حرام عليكم اقطعوها اليو كله افضل من اطفي شغل اطفي ولع خلال ثواني الاطفال لا تفعل هذا ؟؟؟

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها