شكاوي البيئة

مخزن بوتجاز بدون ترخيص بالطيرية كوم حمادة

بسم الله الرحمن الرحيم
(( استغاثة ))
بالمعروف خاطبنا وبالحسنى تعاملنا وبكل سبل الخير والأعراف سلكنا ولكن بالإنكار والأذى قوبلنا وعوملنا فجئناكم يا أولي الأمر مستغيثين مستنصرين عساكم أن ترفعوا الظلم عنا .

السيد الأستاذ الدكتور وزير البيئة .

بعد التحية ……

مقدمة لسيادتكم / محمود محسب محمد عبد الجواد من قرية الطيرية البلد التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة .

الموضوع :-

حيث أنني أسكن بقرية الطيرية البلد ومنذ فترة بعيدة قام السيد / صلاح جابر البقلي بعمل ما هو آت :-

1 – مخزن لأنابيب البوتجاز بجوار منزلنا بدون ترخيص وبداخل الكتلة السكنية غير مراعي سبل السلامة المتبعة في هذا الشأن مما يهدد أرواحنا أنا وأسرتي والمنازل المجاورة علاوة على ذلك يقوم بملء أنابيب البوتجاز الصغيرة ( البمبة ) داخل المخزن وخارجه مما يسبب لنا الإختناق كبارا وصغارا بسبب الغاز المنبعث من الأنابيب .
2 – يقوم السيد / صلاح جابر البقلي نفسه بذبح البهائم أمام منزلنا حيث أنه يعمل بمهنة الجزارة مما يسبب خروج الروائح الكريهة وتجمع الذباب ونقل الأمراض التي تهدد حياتي وحياة أسرتي حيث أنه يذبح بدون ترخيص ولا يذبح في المجزر ولحومه أغلبها مجهولة المصدر وقد راجعناه ونصحناه في ذلك ولكن دون جدوى بل وقوبلنا بوابل من الشتائم وعدم مراعاة حقوق الجار .

3 – قام المذكور/ صلاح جابر البقلي بوضع الرمال بجوار منزلنا لكي تكون مكبا للدماء والمخلفات الناشئة بعد الذبح حتى أصبح مأوى للأوبئة والذباب والحشرات التى لا تعد ولا تحصى وكلما كلمناه عنها يجيب باستنكار واستهزاء ولا يريد رفعها غير مهتم لأنه يعمل بالوحدة المحلية بالقرية .

هذا ولقد قمنا بتقديم أكثر من شكوى إلى الجهات التالية :-

1 – موظفي الوحدة المحلية بكوم شريك ولكنهم متواطئين معه لأنه زميلهم في العمل.

2 – وحررنا شكوى إلى مكتب التموين بمركز كوم حمادة ولكن دون استجابة .

ولما غلقت الأبواب وتواطأ من لديه مصلحة وتكاسل من تكاسل عن عمله ولم يعبأ بشكوانا أحد لذلك رفعنا هذه الشكوى مستغيثين بكم حفاظا على أسرنا من التلوث البيئي وعلى الأمن الغذائي والسلامة من الحرائق والأمراض وغير ذلك من المخاطر .
هذا ولسيادتكم جزيل الشكر ،،،،
مقدمه لسيادتكم / محمود محسب محمد عبد الجواد
العنوان / الطيرية البلد , كوم حمادة , البحيرة
ت / 01009812343
أو ت / 01094107281

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Saturday, August 22nd, 2015 في 20:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها