شكاوي بلدنا

تقصير الري بالجزيرة المستجدة المنشأة سوهاج

استغاثة عاجلة جدا جدا الى وزير الرى والموارد المائية . من اهالى الجزيرة المستجدة . بقرية خارفة المنشاه . محافظة سوهاج .
حيث نحيطكم علما بان هناك محطة رى باسم محطة ري الاحايوة شرق . وبها لانش لنقل الموظفين والمهندسين من غرب النهر الى شرق النهر وهذا اللانش قد غرق فى مياه نهر النيل . منذ اكثر من 7 شهور وقد تم اخطار المسئولين اكثر من مرة لاخراج اللنش واصلاحه حفاظا على المال العام . ولكن لم يستجيب احد لنا ولا لعمال المحطة اللذين يقومون بالعمل بها وهم من سكان هذه المنطقة . كمان ان الموظفين الادارين والمهندسين العاملين بها لم ولن يذهبوا للعمل بحجة عدم وجود وسيلة نقل بحريه امنة تنفلهم . ويتغيبون اكثر من نصف الشهر ويتركون العمل بكامله للعمال الفقراء اللذين يعملون بهذه المحطة .
لذا نرجوا من سيادتكم التكرم بالتوجيه لمن يلزم باتخاذ اللازم ومحاسبة المقصرين من مسئولى محطة رى الاحايوة شرق . ورى جرجا والمنشاه ووكيل وزارة الرى بمحافظة سوهاج . وذلك لتسببهم فى اهدار المال العام .
ولكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم المواطن / هانى رشوان عبدالعال . سوهاج – المنشاه – خارفة المنشاه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: سوهاج

اضيف بتاريخ: Thursday, August 27th, 2015 في 01:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها