شكاوي المواطنين المصريين

أنقذوا المصريين فى معسكر رأس جدير بتونس

استغاثه عاجله الى الضمير المصرى داخل كل انسان مصرى. نداء الى من يستطيع انقاذ المصريين النازحين من ليبيا ومتواجدين فى معسكر رأس جدير فى الأراضى التونسيه والتابع للامم المتحده.
المصريين الموجودين هناك وصلوا من فترة طويله الى المعسكر ولايجدون أحد من السفاره المصريه فى تونس يهتم بهم أو يسال عنهم أو ينسق مع القائمين على المعسكر حتى يتم الاسراع بعودتهم الى أرض الوطن.
فالمسؤلين عن معسكر رأس جدير لايستطيعون اعطاء المصريين موعد لمغادرتهم المعسكر والعوده الى مصر ويقولون أن العوده ستكون بالدور وعندما يكتمل العدد وقد عرض المصريين هناك العوده على نفقتهم الخاصه وكل مايريدونه ان يساعدهم أحد فى الاتصال باى خط من الخطوط الجويه للحجز لهم حيث ان معسكر رأس جدير فى الصحراء وشبكات الاتصالات ضعيفه جدا فى هذه المنطقه ولأن الحدود مغلقه الان مؤقتا بين ليبيا وتونس فمن المستبعد عبور اى مصريين من ليبيا الى معسكر رأس جدير فى الوقت الراهن فهل سيبقى المصريون العالقون الان على الحدود فى المعسكر فى انتظار اكتمال العدد المقررحتى يتم نقلهم الى المطاروحجز طائره لهم ؟ والى متى سيظلوا عالقين؟ ولا أحد يهتم بهم من السفاره المصريه.

لقد بدأ المصريين العالقين فى معسكر رأس جدير اليوم اضرابا عن الطعام حتى يصل صوتهم الى المسئولين ويتم الاستجابه لاثتغاثتهم وطلبهم المساعده فى العوده الى أرض الوطن وهو طلب مشروع ومن أبسط حقوقهم بعد طول المعاناه التى عانوا منها وعاشوا فيها.

لماذا لايتم ارسال طائره خاصه او عسكريه لهم وانهاء اجراءات عودتهم الى أرض الوطن سريعا بالتنسيق مع سلطات معسكر رأس جدير. ان وزارة الخارجيه الوحيده التى تمللك صلاحيات وامكانيات الاتصال والتنسيق مع السفاره المصريه بتونس ومع مسئولى الامم المتحده فى معسكر رأس جدير لانقاذ حياة المصريين الموجودين هناك ونقلهم الى مصر مهما كان عددهم قليل أو كثير فهم فى النهاية مصريين شرفاء لهم حقوق على بلدهم بعد أن ذاقوا المر فى ليبيا وعلى حدود تونس. آن الاوان ان يعودوا الى وطنهم بكرامه.

ان كل الدول المتحضره قامت بارسال طائرات خاصه لاجلاء رعاياها من ليبيا والنازحين الى تونس والموجودين فى معسكر رأس جدير نظرا لخطورة الموقف هناك وغياب الأمن والأمان وان مصر ليست أقل تحضرا من هذه الدول وان مصر دائما تحافظ على أولادها وعلى كرامتهم وأرواحهم فنرجوا أن تغيثوا أولادنا فأنتم الذين تستطيعون ايصال أصوات استغاثتنا الى المسؤلين فى وزارة الخارجيه المصريه وكذلك المجلس العسكرى ورئيس الوزراء لأنهم الذين يستطيعون القيام بالاتصال والتنسيق مع السلطات التونسيه والسفاره المصريه فى تونس وسلطات معسكر رأس جديرحتى يتم الاسراع بعودة أولادنا المصريين الى أرض الوطن بأقصى سرعه ممكنه.

نحن أردنا أن نتبع الطرق الحضاريه فى التعبير والطلب وايصال مطالبنا واستغاثاتنا اليكم بالطرق السلميه والمتحضره بدلا من التجمهر والتظاهر أمام وزارة الخارجيه أو رئاسة الوزراء مما قد يتسبب فى تعطيل الشوارع والدوله وارباك العمل بالحكومه وهذا مالانتمناه ولانريد ان نظطر له اذا لم يتم الاستماع الى استغاثتنا العاجله والمشروعه آملين فى سرعة الاستجابه فليس لنا الا الله وحكومتنا المصريه لانقاذ أرواح أولاد مصر المضربين عن الطعام فى معسكر رأس جديرالتابع للامم المتحده.

اننا أباء وأمهات مصريين يريدون انقاذ أولادهم وأولادكم وأولاد مصر بعد أن استغاثوا بنا وببلدهم بعد أن تقطعت بهم السبل وأصبح ليس لديهم أمل الا فى الله وفينا وفيكم.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 18th, 2011 في 03:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها