شكاوي الموظفين المصريين

تظلم من عدم ترقيتى بشركة العلمين للبترول

أرجو من سيادتكم الاهتمام بتظلمى هذا وسعة صدركم حيث اننى اتعرض لأبشع انواع الظلم
مقدمة لسيادتكم أحمد سيد عبد الخالق مدير عام مساعد المهمات والعقود (ندباً) منذ 18/10/2012 بشركة العلمين للبترول (مرفق)
منذ تولى السيد المهندس / أشرف مكاوى لرئاسة الشركة وهو يتعامل معى بطريقة تعسفية , وسيادتكم تعلمون الأزمة التى تعرضت لها الشركة حين أضرب العاملين بالحقول عن العمل نتيجة تعسفه وهو ما أضطره لتلبية جميع رغباتهم ورقى كل من له ترقية مستحقه وذلك للمحافظه على مركزه بالشركة.
مع العلم بأن أعطائى تقدير جيد سيضر بى حيث اننى سأضطر للانتظار 3 سنوات اخرى ليتم انتدابى من جديد ويبلغ عمرى الآن 51 عام
وبعدها وقع معظم العاملين بالشركة على مذكرة ابعاده نتيجة تعسفه وتعامله بطريقة غير لائقه معهم وكنت من ضمن من وقعوا نظراً لتضررى منه.
ومنذ ذلك الحين و زاد تعسف رئيس الشركة معى ودائما ً ما يحاول أن يتصيد لى الاخطاء و يعيب على عملى بالرغم من اشادة رؤساء الشركة السابقين بى وبعملى وحيث سبق وأعطانى أحدهما (م. أحمد الوليلى) مكافأة مالية نتيجة اجتهادى فى العمل مع العلم سيادتكم أن كل اتهاماته لى باطله و مردود عليها .
مع العلم أيضاً سيادتكم أن إدارة المهمات أوكل لها أعمال العقود وليس معى فى الادارة كلها إلا موظف واحد (مدير إدارة) وسكرتيرة ومع ذلك ألبى كل احتياجات الحقول من مشتريات ومحافظة على الحد الادنى للمخزون علاوة على طرح المناقصات وعروض الاسعار المغلقة وخلافه.
و طوال مدة خدمتى أكثر من 15 عاماً بالشركة يشهد ملفى بأننى لم أحصل على أى جزاءات أو لفت نظر أو أى شكوى ويشهد الجميع بنزهتى وطهارة يدى وكل الذين لم يوقعوا على استبعاده أما تم ترقيتهم أو أعطاهم جدارة .
مع العلم بأنه سيحال إلى المعاش بعد أشهر قليلة .
وسيادته يرفض أن يبوح بتقديرى السنوى ويرفض مقابلتى وقد علمت من بعض المصادر أنه أعطانى تقدير عام (جيد) بالرغم من انه فى السنتين السابقتين كان تقديرى جيد جداً وقبل قدوم سيادته كان تقديرى السنوى جيد جداً وامتياز وهذا يصيبنى بضرر بالغ فى مستقبلى الوظيفى والمهنى والعائلى.
أرجو من سيادتكم التكرم برفع الظلم عنى وترقيتى وتثبيتى على درجة مدير عام مساعد التى استحقها منذ سنوات مضت وحمايتى من الظلم الذى أتوقع أن يحدث لى مستقبلاً نتيجة تقدمى بهذه التظلم .
جعلكم الله عونا لنصرة الحق

وتفضلوا بقبول وافر التحية والتقدير

احمد سيد عبد الخالق
01009207779

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 8th, 2015 في 00:46

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها