شكاوي المياه

فاتورة المياه لمنزل بشباب المستقبل الهانوفيل

أغاثـــــة لصاحب الأمـــــر ….. أرحمونــــا يرحمكم الله
مقدمــه المواطن / محمد رشاد محمد حسين … صاحب عقار بشارع التقوى خلف مدرسة شباب المستقبل بالهانوفيل العجمي محافظة الاسكندرية و العقار مساحته 7 × 10 = 70 م2 . تم شراء هذا المنزل و تم تغيير إسم صاحب المكان فى 18/5/2002 و كان يتم الدفع كل فترة حيث لم يكن أحد موجود بالعقار و مغلق إلى أن جاء أولادى بتشطيب العقار و أقامو فيه و كنا ننتظر كشاف المياه و لا يحضر أحد و كنا نذهب إلى شركة المياه و نسأل فيقال أدفع مبلغ و تأخذ ايصال كل فترة و لا أحد يحضر للكشف على العداد .
و بالأمس ذهبت للشركة بالإيصالات التى قمت بسدادها فوجئت بالأتــــــــــــــى :-
و ليتها ما كانت أن العقار عليه مبلغ 17450 جنيه و عند السؤال لقسم العدادات كانت الإجابة أن القراءة المأخوذة حالياً وإجمالى المبلغ لعدم مرور الكشاف منذ تركيب العداد و إن العقار يقع فى بلوك 27 و فى السجل بلوك 37 منطقة 30 عداد 84 ملف 78062 . مما ترتب عليه طلب أحد الكشافين للفحص للعداد فأنا لا اشاهد غير زجاجه بيضاء و الكشاف بيقول لنا طريقة فطلبت تصوير القراءة فرفض لانه لا يمكن القراءة .
لذا فأننى أطالب بالأتــــــــــــــــــى :-
1- إعادة المحاسبة من تاريخ الشراء .
2- إعادة المحاسبة بالأسعار القديمة .
3- الأسعار القديمة لم يكن بها صرف صحى .
4- التأكد من صلاحية العداد .
5- أناشدكم الرأفة و عدم تحميلى خطأ موظف لديكم.

 

 

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 15th, 2015 في 02:59

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها