شكاوي البيئة

تعنت محليات قرية شرنوب دمنهور البحيرة

أتقدم لسيادتكم ضد من لا أجد ما أصفهم به ولا أقول فيهم الا حسبي الله ونعم الوكيل ، اللهم أنتقم منهم شر إنتقام في الدنيا والاخرة.
ضد كل من/ رئيس مجلس القرية بشرنوب في مركز دمنهور محافظة البحيرة ، مسئول وعمال النظافة بهذا المجلس
لتعنتهم وصلفهم وامتناعهم عن رفع القمامة التي في مقلب القمامة الذي بجوار منزلي الكائن بجوار الشرطة العسكرية مدخل قراقص طريق دمنهورـ دسوق وهذا المكان منذ اكثرمن 20 سنه توضع فيه قمامة سكان المنطقة ( في قرية قراقص كل سكان منطقة يضعون القمامة في مكان في منطقتهم) .
ورغم أننى أندفع 27 جنية شهريا رسوم نظافة علي فاتورة الكهرباء ( إتاوة ) لصالح مجلس القرية هذا حسبي الله ونعم الوكيل إلي قيام الساعة فيهم وفي المسئول عن وضع هذة الاتاوة سواء مسئول الكهرباء أوغيره ، وقد تكلمت مرارا وتكرارا مع عمال النظافة اكثر من مرة وناشدهم من قبل شهر رمضان الماضي الي الان ( سائق وعامل عربه النظافة الخضراء رقم 2849 التابعة لمجلس القرية . وناشدهم بكل لطف ومودة رفع هذة القمامة الا انهم لايخافون في الله لومة لائم رغم انهم يقومون يوميا برفع القمامة من اكثر من 12 مكان بجوار وامام هذا المكان لا تبعد عنه الا امتار قليلة جدا ويمرون يوميا بعربة القمامة علي هذا المكان ذهابا وايابا لانه علي الطريق العمومى طريق دمنهورـ دسوق وينظر إليه سائق العربة أعماه الله ويتجاهله ويرفع القمامة من الأماكن التي بجواره .
قمت بعد ذلك بالذهاب الي مجلس قرية شرنوب وقابلت رئيس المجلس(رئيسهم) وقدمت له شكوي بخصوص هذا الموضوع بتاريخ 30/ 9 /2015 (مرفق طية صورة من الشكوي ) فقام كالعادة والمتوقع لطبيعته موظف محليات وسيادتكم أدري منى بذلك
( نفس عجينة موظفيه) قام بتجاهل الشكوى وضرب بها عرض الحائط بكل صلف وتعند أنا لا ألومه فهذة طباع موظفي المحليات ( سرطان هذا البلد) فساد علي فساد علي فساد في كل شيئ ولم ترفع القمامة وقابلني بفتور شديد وطلب مني ذكر اسماء من يلقي بالقمامة ليعمل لهم محضر بيئة ، فقلت له حضرتك هذا المكان توضع فيه القمامة منذ اكثرمن 20 سنه ومن يلقي هذة القمامة هو انا وجيراني وسكان المنطقة مثل كل المناطق التي في قراقص وندفع رسوم نظافة شهريا وهذا المكان مثل اكثر من40 مكان في القرية توضع فيه القمامة.
في النهاية قدمت له الشكوى علي مكتبة ليبت فيها ، وانا متاكد وموقن من مقابلته لي وطريقة كلامه انه لم يفتح الشكوى اويقرأها ناهيك عن البت فيها والقيام بعمله لاراحة ضميره ، ولم ترفع القمامة من هذا المكان الي الان حتي يقضى الله امرا كان مفعولا.
الكلام كثير كثير والمعاناة عظيمة كبيرة والاحساس بالظلم والغبن والتجاهل والقهرشيئ مر لايحتمل (دفع رسوم مقابل عدم الحصول علي الخدمة) اتاوة . لاأراكم الله مثل ذلك . حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.
أناشد سيادتكم رفع هذا الظلم ومحاسبة وعقاب وردع الظالمين لأنفسهم الفاسدين المفسدين بما منحكم الله عزوجل من سلطة وأمانة وضمير حي ورعاية لحقوق الله عز وجل في عباده .
جعلكم الله عزوجل زخرا وسيفا لنصرة الحق والعدل ، وجعلكم من عباده المصطفين الأخيار في الدنيا والاخرة.
وتفضلوا بقبول وافرالتقدير والاحترام
مقدمه لسيادتكم
رمضان مصطفي رمضان الغرباوي
مدخل قرية قراقص بجوار الشرطة العسكرية م دمنهور طريق دمنهورـ دسوق
مرفقات :- صورة من الشكوى المقدمة لرئيس مجلس القرية بشرنوب

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Saturday, October 24th, 2015 في 08:04

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها