شكاوي التعليم

تظلم خريجي معهد التمريض بكفر الشيخ

…وزارة التعليم العالي : اولا نحن خريجي معهد التمريض بكفر الشيخ .
وسوف يتم تعيننا ممرضين بالمستشفيات فكيف يتم معاملتنا مثل طلاب الثانويه الذين لم يدرسو التمريض ويتم عمل اختبارات علي اشكال هندسيه .. والجدير بالذكر ان من اصل 118 طالب وطالبه رسب 59 طالب ونجح 59 وهذا دليل علي انه ليس بالمقياس فكيف للاشكال الهندسيه ان تحدد دخولي كلية التمريض . ويضرب بنتيجتي (التي هي في صلب التمريض ) عرض الحائط ..
واذا ارتم عمل الاختبارات فلنتجه الي ما قاله عالم علم النفس / وايتن .. ان القدرات العقلية للطالب تقاس بما حصل عليه الطالب من درجات في مجاله العلمي (مجموعه) ..
وكلكم تعلمون اننا ليس لنا اي كلية سوي التمريض .. فنحن اجتهدنا وتفوقنا لكي ندخل الجامعه وحصلنا علي الامتياز .. ولاكن تم استبعادنا والتنسيق قبل من جيد جدا ..
ولاكن تم استبعادناا .. وعندما علم رئيس الجامعه اعاد الاختبارات مره اخري لانه شعر بكمية الظلم التي تعرضنا لهاا . ولاكن معا تعنت العميده .من اصل 60 طالب وطالبه لم تجتاز الاختبارات سوي طالبه واحده فقط …
وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته ضد الفساد .. انه يجب تقليل العامل البشري في كافة الاجراءات ……

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Sunday, October 25th, 2015 في 12:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها