شكاوي المواطنين المصريين

ملاك وحدات قرية وايت جنوب سيناء

أتقدم لسيادتكم بطلب رفع الضرر عن ملاك الوحدات بمشروع ”قرية وايت ويف” والواقع بمدينة
رأس سدر – محافظة جنوب سيناء، والذي كان مملوكاً لشركة جنوب العقبة للمشروعات السياحية ش.م.م،
ومقرها السابق: 39 شارع الحرية – متفرع من شارع النزهة – مصر الجديدة – القاهرة .
نظراً لقيام الشركة المالكة (بالنصب على ملاك الوحدات)، وبيع الوحدات وهي تحت رهن عقاري لصالح البنك العقاري المصري العربي، وإبلاغ الملاك بخلاف الحقيقة أن الوحدات غير مرهونة، وكذلك عدم إلتزام الشركة بسداد قيمة القرض.
كما أن الشركة كانت تعلن عن البيع الوحدات في وسائل الإعلام المختلفة من تلفاز وجرائد رسمية، ولم يتحرك البنك العقاري لإيقاف البيع أو التحذير بأي وسيلة كانت (والذي يعد تواطئاً مع الشركة المالكة، والذي إستمر لفترة تزيد عن 6 سنوات، مما أدى إلى الضرر المباشر بنا نحن ملاك الوحدات المباعة، وكذلك الإضرار بالمال العام)، وخلال تلك الفترة تم بيع الكثير من الوحدات، وبعدها توقف العمل بالمشروع حتى تاريخه.
وقام البنك بمطالبة ملاك الوحدات بسداد قيمة الرهن العقاري دون الرجوع على الشركة المالكة للمشروع لفترة، ثم قرر أخيراً عدم القيام بتجزئة المديونية ورفض عمل أي تجزئة وتعليق الأمر إلى أجل غير مسمى، مما تسبب في ضياع حقوقنا نحن ملاك الوحدات، والذي يُأكد على تواطئ البنك مع الشركة.
لذا يرجى من سيادتكم التكرم بالتوجيه لحمايتنا من هذا النصب العلني وقمع البنك العقاري لنا نحن ملاك الوحدات وفتح تحقيق لتحديد من المسئول عن هذا التواطئ بين البنك والشركة المالكة.
شاكرين لسيادتكم سعة صدركم …
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ،،،
مجموعة من ملاك الوحدات

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: جنوب سيناء

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 4th, 2015 في 02:37

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها