شكاوي المواطنين المصريين

شروط الاسكان الاجتماعي مجحفة ببركة السبع

وزارة الاسكان والتعمير : لقد تقدم نجلى / طارق فتحى عبدالصادق الهنداوى بطلب الحصول على شقة بالاسكان الاجتماعى بمدينة بركة السبع محافظة  المنوفية وتم توريد مقدم الحجز مبلغ 5000 جنية مصرى بالايصال رقم 654052 مجموعة بريد A13 وفوجئت اليوم 28/10/2015 بخطاب من بنك التعمير والاسكان يفيد التوجه لاقرب فرع من فروع بنك التعمير والاسكان لسحب قيمة جدية الحجز والسبب انه غير مستوفى للشروط طبقا للاعلان !! وأتسائل لماذا لم يستوفى الشروط علما بأنى أب أعول أربعة أبناء كلهم تعليم عالى وأسكن فى منزل 50 متر مكون من طابقين حوائط حاملة وليس هيكل خرسانى لايتحمل اكثر من طابقين ونجلى المتقدم يسكن شقة بالايجار وهنا أتسائل اذا كان هذا لم يستحق الحصول على وحدة سكنية ، اذن من الذى يستحق !!!!!
لذا أتقدم بشكواى لمعاليكم للأمر باعادة النظر فيمن يستحق.. علما [ان نجلى متزوج ويعول ابنتين وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر التقدير والاحترام .

مقدمه لسيادتكم/
فتحى عبدالصادق الهنداوى
موظف بالتربية والتعليم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Thursday, November 5th, 2015 في 19:21

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها