شكاوي الموظفين المصريين

تظلم من عدم النقل الى البندر رغم الاقدمية

السيد الفاضل / وزير التعليم
تحية طيبة و بعد
مقدمة لسيادتكم / محمد عبد التواب ربيع – مدرس أول حاسب آلى بمدرسة اللاهون الإعدادية- حيث أعرض على سيادتكم الآتى :
تم نقلى من مدرستى الأصلية – الفيوم الإعدادية الحديثة – إلى مدرسة اللاهون الإعدادية و ذلك منذ ست سنوات – من 2004 و حتى الآن – من قبل الموجة العام للحاسب الآلى – فتحى محمود قاسم – و ذلك بحجة الترقية و هذا النقل نقل تعسفى و يشوبة التعنت و ذلك للآتى :
جميع زملائى المرقيين معى بنفس قرار الترقية تم ترقيتهم جميعاً بمدارسهم و لم ينقل أى منهم خارج مدرستة و لم يكن بمدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة – وقت الترقية – أى مدرس أساسى لمادة الحاسب الآلى غيرى و قد تقدمت للترقية و أنا بالمدرسة و ذكرت باستمارة رغبات الترقية أن أرقى بنفس المدرسة .
يشغل الموجة العام مدرستى الأصلية التى تم نقلى منها منذ ست سنوات بمدرسين أحدث منى تعييناً و مدرسى تعاقد حديثى التخرج هم : 1- محمد كمال الدين شعبان – مدرس أساسى أحدث تعييناً
2 – مصطفى حماد سيد – مدرس متعاقد .
3- محمود عبد التواب – مدرس متعاقد . بالاضافة الى مدرس متعاقد رابع
أعمل من ست سنوات بمدرسة اللاهون الاعدادية التى تبعد أكثر من 30 كم عن المدينة و أتقدم كل عام بطلب للنقل داخل المدينة فى الموعد المحدد لتقديم الطلبات و يقوم الموجه العام بالتأشير علية ( حين توفير البديل ) و ذلك منذ ست سنوات .
تقدمت بالعديد من الشكاوى لمنافذ الشكوى القانونية بالمديرية و الإدارة التعليمية و الى السادة وكلاء الوزارة و حصلت على موافقات من بعضهم بأحقيتى فى العودة الى مدرستى و لم يقم الموجه العام بالامتثال لهذة التعليمات .
يرفض الموجه العام عودتى الى مدرستى الأصلية بحجج واهية و باطلة و لا أساس لها و غير قانونية و التى أدحضتها جميعاً بالرد عليها فى التحقيق رقم 114 لسنة 2011 والذى أجراة الأستاذ / ثروت رزق الله المحقق بالمديرية فى الشكوى المقدمة منى ضد الموجة العام – و أرجو إطلاع سيادتكم على هذا التحقيق و ضمة الى الشكوى .
حيث انه يناقض أقواله بنفسه فى هذا التحقيق و يذكر حجج لا أساس لها و لا قانونية لها لتبرير تجاوزاته .
و قد ذكر الموجه العام بهذا التحقيق وجود 2 مدرس أول داخل بندر الفيوم هما :
1- أمجد كمال غالى – منتدب من إدارة طامية – بمدرسة عزة زيدان التجريبى لغات
2- ايمان محمود شعبان – منتدبة من إدارة إبشواى .
مع العلم بأنهم أحدث منى تعييناً و أننى أقدم مدرس أول لمادة الحاسب الآلى على مستوى المحافظة و يحق لى قبل أى مدرس آخر أن أبدى أى مدرسة أرغب فى العمل بها .
و أعلم سيادتكم ان جميع مدارس الفيوم بلا استثناء يشغلها الموجه العام بمدرسى تعاقد حديثى التخرج و مدرسين أحدث منى تعييناً .
لكل ما سبق أرجو من سيادتكم التحقيق فى شكواى هذه و انصافى من هذا الظلم و الجور و إعادة حقى و محاسبة الموجه العام المسئول عن هذه التجاوزات و الذى ظن أنه لا رقيب علية و أنه فوق القانون و فوق رؤسائه فتمادى بصلفه و جوره و تجاوزة لايذاء الآخرين بادعاءات و أباطيل .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الفيوم

اضيف بتاريخ: Thursday, October 6th, 2011 في 00:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “تظلم من عدم النقل الى البندر رغم الاقدمية”

  1. محمود عبد التواب
    30/12/2011 at 03:32

    يا استاذ محمد انا محمود عبد التواب اللي موجود حاليا بالمدرسه انت ممكن تتفضل تتحدث مع الموجه العام او استاذ شريف وان شاء الله محلوله احنا عندنا خبر بالموضوع من غير ما نعرفك بس انا كنت علي علم انك هترجع تاني معانا ومرحبا بيك

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها