شكاوي المواطنين المصريين

سرفيس الطريق الصحراوى بخط السادات الجيزة

بســــم الله الرحمـــــن الرحــــــيم

فخــــامة الســــيد رئيس الجمهورية / عبــــد الفتــــاح السيسى

مقدمة لسيادتكم : كمال أحمد فراج همام – محل الاقامة حى عدنان المدنى- مدينة السادات – محافظة المنوفية – بطاقة الرقم القومى : 27309122601393 .
أتشــرف بعـــرض الآتى
أمتلك سيارة أجرة ميكروباص موديل 2012 وتعمل على خط سير مدينة السادات ميدان الرماية الجيزة منذ20/10/2011 وتم تحديث السيارة فى 2013 وتم نقل نفس خط السير من السيارة القديمة الى الحديثة .
وحين أردت ضم السيارة الى سيرفيس أسفل المحور ( طريق مصر الاسكندرية الصحراوى ) فوجئت بأنة لم يتم ضم سيارتى وأحيط علم سيادتكم بأن جميع السيارت التى تم ضمها تحمل خطوط سير أحدث من سيارتى والاعجب من هذا أن هناك سيارات لا تمتلك خطوط سير من الأساس ولكن تم ضمها بطرق ملتوية وغير قانونية فتقدمت بشكواى عن طريق البريد الى السيد مدير أمن الجيزة السيد اللواء / عابدين يوسف والسيد محافظ الجيزة السيد / على عبد الحمن يوسف والسيد رئيس مجلس الوزراء / ابراهيم محلب وتم استدعائى تليفونيا وتم مناقشتى ومواجهتى بالمسئول والمتسبب واعترف أمام اللواء على شعير المسئول عن ادارة سيرفيس الجيزة ووعدنى اللواء على شعير بأن يتم ضم السيارة الى سيرفيس أسفل المحور خلال شهر .
وبعد شهر ذهبت الى سيادتة فأخبرنى بأنه لا يوجد لدية مانع من دخول السيارة ولكن الموقف تحت تصرف القوات المسلحة ( الشركة الوطنية للطرق ) فذهبت الى ادارة الطريق لعرض مشكلتى وتم افادتى بأن الشركة الوطنية ليس لها علاقة بضم السيارات وتجديد السرافيس من عدمة فذهبت الى ادارة السيرفيس وتمت مقابلة اللواء على شعير فرد على قائلا هاتلى موافقة العميد ابراهيم عبد العظيم قائد الطريق الصحراوى ومر عام وأنا فى هذه الدوامة.
لذا نرجو من سيادتكم حل مشكلتى والتحقيق فى كل ما جاء بشكواى ورفع الظلم عنى وعن أسرتى حيث أننى الأحق والأجدر من سيارات لها خطوط سير أحدث وسيارات ليس لديها خطوط سير من الأساس .
جعلكـــــم الله عـــوناً لكـــل مظلــــــوم
مقـــدمة لســـيادتكم :
كمال أحمد فراج
01008966648

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 17th, 2015 في 21:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها