شكاوي التعليم

سحل طالبة من معلم في السنبلاوين الدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم
شكوى
السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم يحفظه الله
تحية طيبة وبعد
أتقدم إلى سيادتكم أنا/ عصام عبد النبي المرسي والد الطالبة/ أبرار عصام عبد النبي المرسي بشكوى ضد الأستاذ متولي محمد راغب, المدرس بمدرسة سعيد برهان الويشي بالتمد الحجر, إدارة السنبلاوين التعليمية محافظة الدقهلية.
فقد قام هذا الأستاذ المربي الفاضل!! بأعمال يندى لها الجبين, فقد قام بجعل ابنتي البالغة في صف سادس ابتدائي تزحف على أرض فناء المدرسة, أمام مديرة المدرسة والمعلمين والطلاب, هذا بعد أن ضربها ضرباً مبرحاً ومهيناً؛ مما أصابها بانهيار نفسي وكره وبغض للمدرسة, وكل هذا؛ لأن البنت قد أساءت التصرف هي وبعض زميلاتها بالصعود على سور المدرسة لإحضار جاكت إحدى زميلاتها كان قد وقع خلف السور. فهل هذا تصرف تربوي؟؟ وهل هذا الأستاذ فوق القانون؟؟
وقد آثار ذلك العائلة بأكملها وكاد أن يقع ما لا يحمد عقباه بهذا المدرس الذي ماتت إنسانيته, ونسي ما تعلمه في معاهد العلم والتربية, بل لا أظن أنه قد تلقى تربية أو تعليماً أصلا, فسمعته العدوانية السيئة مع الطلاب قد فاحت, فبالأمس القريب, علق طالبة على مروحة الفصل وجعلها تدور بها, وكان قد ضرب ابنتي الأخرى آلاء في أول يوم لها في الدراسة في الصف الأول بصفعة مدوية في المدرسة, وقد قبلنا في المرة الأولى اعتذار زملائه عن فعلته!! أما الآن فليأخذ القانون مجراه, وليأخذ هذا المدرس أقسى عقاب؛ ليكون ذلك ردعا له, وإراحة لطلاب المدرسة من شره…
وأحيط علم سعادتكم أن أباها مدرس ثانوي يعمل في إحدى دول الخليج ويعرف عنه الالتزام التربوي والأخلاقي, ولله الحمد, وهو تلميذ وفي لسعادتكم.
وإننا لنضع كل هذا بين أيديكم, وكلنا أمل أن تنصفونا, أن تحققوا في هذا الموضوع , وتحاسبوا هذا المدرس السفاح الذي فاحت رائحته كل الأرجاء.

تحريرا في 25/11/2016

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 25th, 2015 في 19:52

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها