شكاوي البيئة

فساد محليات حوض العمدة شبر الخيمة

السادة المسئولون بوزارة التنمية المحلية
نحيط سيادتكم علماً بأن منطقة حوض العمدة – شبرا الخيمة – محافظة القليوبية وتقع غرب ترعة الشرقاوية وأننا منطقة بلا صرف صحي ولا مياه للشرب ولا أي مرافق أو خدمات أخرى , مشروع الصرف الصحي متوقف بعد ان قارب على الانتهاء بسبب عمارة بنيت على مجرى الخط الرئيسي الذي يقوم بصرف مياه المنطقة الى المحطة الرئيسية بميت نما .
• ولا يعقل أن يتم تشغيل قرية ميتحلفا على الصرف وميتنما ونعاقب نحن منطقة حوض العمدة بلد بأكملها بسبب تصرف غير مسئول ببناء عمارة على خط الصرف .

• هذا المشروع ليس خاص بمنطقة حوض العمدة وحدها انما يخدم مناطق ميتنما وميت حلفا وسوارس والإصلاح ويعد من المشاريع القومية .
• لذا نهيب بسيادتكم اصدار تعليمات سيادتكم لسرعة إستكمال المشروع لأن بيوتنا تعوم على مياه ومستنقعات الصرف الصحي وتلوث مياه ترعة الشرقاوية بمياه الصرف .
• كما نطالب بمحاسبة الفاسدين بالوحدة المحلية بميتحلفا على تغافلهم عن هذا العقار المخالف ومحاسبة المقصرين أيضاُ بمجلس مدينة قليوب .
مقدمه لسيادتكم : وليد محمد أحمد مندور عضو مجلس إدارة الجمعية والمفوض من الجمعية
للتواصل : 40112230031

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Monday, November 30th, 2015 في 19:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها