شكاوي المواطنين المصريين

تلاعب الجهاز المركزي للتنظيم بذوي الاحتياجات الخاصه

القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة السيدة فوزية حنفى
تتلاعب بنا نحن ذوى الإحتياجات الخاصة ذوى الإعاقة .
منذ شهر أغسطس الماضى وتصريحات تليفزيونية وتصريحات صحفية للسيدة فوزية حنفى بأن نتيجة ال 5000 وظيفة لل 5% التى أعلنت فى شهر مايو الماضى ستكون خلال أيام ثم أخر الشهر سبتمبر ثم الأسبوع القادم ثم أخر الشهر أكتوير ثم بداية شهر نوفمبر ثم أصل عند رئيس الوزراء ثم خلاص أعتمدت من رئيس الوزراء وهنبعتها على المحافظات على الرغم إن موقع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة قايل بأنها ستعلن على الموقع قلنا نسأل المحافظات والمديريات ولا واحد فيهم يعرف حاجة كله بيقول لسه فى القاهرة .
هو فى أيه أيه الذل ده بتزلونا ليه وكله شويه تلعبوا بأعصابنا ليه إحنا ساكتين عشان عارفين حال البلد والظروف إللى فيها لكن لو هتستغلوا طيبتنا عشان تزلونا لا وألف لا .
رسالة أوجهها لسيادة رئيس الجمهورية أنقذ أبنائك من براثن هؤلاء الذين يتلاعبون بنا ويثيرون غضب الناس بأفعالهم وأقواليهم سيادة رئيس الجمهورية الكتاب الدورى رقم 11 لسنة 2011 ( ينص على أن لا يكون تعيينات فى أى إدارة إلا عند إستكمال نسبة ال 5% أولا نظرا لأننا كنا مهمشين طوال سنوات كثيرة ) فليس من المنطقى بأن يتم تعيين 30000 معلم قبل إستيفاء النسبة وليس من المنطقى أو القانونى بأن يتم تعيين حملة الماجيستير والدكتوراه قبل إستيفاء النسبة وليس وليس حاجات كثيرة .
نهيب بسيادتكم بالنظر لملف ذوى الإحتياجات الخاصة ذوى الإعاقة والنظر فيمن يتحكمون فى مصيرنا ومستقبلنا ويثيروون غضب الشارع .
لنا الله عز وجل وهو عليه نتوكل وحسبنا وهو نصيرنا .
وفقكم الله ويسدد خطاكم وينصرنا وينصركم على أعدائنا .
توقيع :
احمد صلاح الدين سعد محمد اليمني

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Monday, November 30th, 2015 في 20:58

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها