شكاوي التعليم

طفلتي مهددة بادارة الحسينية التعليمية

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم المواطن المصري / محمد حموده علي محمد – المقيم بناحية جزيرة سعود – مركز الحسينية – محافظة الشرقية .
ولي أمر الطفلة / ياسمينا محمد حموده،المقيدة بالصف الأول رياض أطفال بمدرسة سعود القبلية رقم (1) التابعة إدارة الحسينية التعليمية – محافظة الشرقية .
إستــــــــــــغاثة
ضد كلا من :
1 – السيد فؤاد محمد – ناظر مدرسة سعود القبلية رقم ( 1 ) التابعة لإدارة الحسينية التعليمية – التابعة للمديرية التعليمية بمحافظة الشرقية .
2 – على محمد على محمد الحديدي – وكيل المدرسة المذكورة .
3 – عادل سليمان حمود يوسف – مدرس بنفس المدرسة المذكورة .
الموضـــــــــــــــــــوع
معالي الوزير :
أغيثونا من بلطجة فلول الحزب الوطني المذكورين أعلاه حيث أنني مواطن مصري بسيط أحلم أن يتعلم أولادي كما تعلمت من اجل أن يتمتعوا بمستقبل باسم وغد مشرق .
تقدمت بملف الالتحاق ابنتي ياسمينا بالصف الأول kg1 برياض الأطفال الملحقة بمدرسة سعود القبلية رقم (1) – إدارة الحسينية التعليمية – التابعة للمديرية التعليمية بالشرقية .
في صباح في يوم الإثنين الموافق 10/10/2011 م وفي تمام الساعة التاسعة والنصف ذهبت إلى المدرسة المذكورة لسداد الرسوم والمصروفات التى لم أكن قد سددتها بعد ، وحدث ما لم يكن في الحسبان ، طلبوا منى الثلاثة المذكورين أعلاه دفع مبلغ وقدره مائة وخمسون جنيها ، علما بأنه نما إلى علمنا حسب القرار الوزاري رقم 294 الصادر بتاريخ 29/8/2011 أن المصروفات المقررة من قبل الوزارة ثلاثون جنيها ، فقلت للمشكو فيهم أن هذا المبلغ كبيرا جدا ولن أستطيع تسديده دفعة واحدة لأنني موظف ، فقام أحد المشكو فيهم وهو ( على محمد على الحديدي ) بصفع ابنتي بكفه على رأسها ، مما سبب لها اضطراب نفسي وخوف من ، وقال لي بالنص ( خد بنتك وامشي من هنا وخد شهادتها معك ، وإلا هأقطع الشهادة ) ، ثم انهال عليَّ بالسب والشتم بألفاظ نابية يستحي اللسان أن ينقطها ثم قام هو والمدعوان ( السيد فؤاد محمد وعادل سليمان حمود ) بضربي بالكرسي ، فقمت بتحرير محضر بقسم شرطة مركز الحسينية برقم 21/134 أحوال . مركز بتاريخ 10/10/2011 ، وقام المشكو فيهم بطرد طفلتي من رياض الأطفال ، وتوعدوها بالضرب إذا حضرت إلى المدرسة مرة أخرى ، وما زالت ابنتي لا تذهب إلى المدرسة خوفا عليها .
معالي الوزير :
فهل من حق مدير مدرسة أن يقرر مصروفات زيادة على القرار الوزاري ، ولحساب من يرفعوا المصروفات المقررة إلى هذا الحد ” مائة وخمسون جنيها “؟ هل يحرم أبناء محدودي الدخل من التعليم لأجل عيون هؤلاء ؟ أم هل من حق هؤلاء أن يحرموا طفلة صغيرة من حق أصيل لها ولأمثالها حق التعليم ، أليس من حق أبنائنا أن ينعموا بنعمة الأمن في المكان الذي يتعلموا فيه ، فكيف ينعموا ويحسوا بالأمن في هذا الجو الذي تسوده البلطجة وفرض إتاوات على أولياء الأمور ، وإلى أين نذهب بأولادنا من هؤلاء البلطجية ، هل تحولت المدارس في عهدكم إلى أوكار للفساد والنصب أم ماذا؟
ومن يوم الاثنين الماضي لم تذهب طفلتي إلى رياض الأطفال لتهديدات البلطجية المذكورين اعلاه ,
فإلى متى ستظل طفلتي مهددة ، ولا تذهب إلى رياض الأطفال
لــــــــــــــــــــــــــــــــــذا
فنحن نستغيث بكم ونصرخ بأعلى أصواتنا من هؤلاء البلطجية ومن ظلمهم البين وفسادهم الواضح … أغيثونا قبل الذهاب للإعلام والصحافة ، أغيثونا قبل أن يتسع الموضوع ، .

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام
مقدمه لسيادتكم
محمد حموده علي محمد
المقيم بناحية جزيرة سعود – مركز الحسينية محافظة الشرقية .
رقم قومي : 1300436
رقم موبايل : 01141898539

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Saturday, October 15th, 2011 في 07:40

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها