شكاوي الموظفين المصريين

وضع العاملين سابقا بمرفق مياه بني سويف الجديدة

السيد المهندس / رئيس مجلس الوزراء
تحيه طيبه وبعد,,,,,
نحيط علم سيادتكم بان قد تم نقل مرفق مدينه بني سويف الجديدة  الخاص بالمياه والصرف الصحي من تبعيه شركه مياه الشرب بمحافظة بني سويف الي جهاز مدينه بني سويف الجديدة. وذلك بناء علي محضر رقم (1) بتاريخ 23/12/2013وذلك بناء علي توجيهات المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان في ذلك الوقت وتم النقل الفعلي للمرفق بتاريخ 1/2/2014 وتم الحاق (211) موظف من شركه مياه الشرب الي جهاز مدينه بني سويف الجديدة ومنذ ذلك التاريخ ونحن نعمل معهم في كافه المجلات الخاصة بالمرفق مثل اداره التحصيل والمحطات والشبكات (محطات مياه وصرف صحي) علي العلم بأن في خلال فتره عمل موظفي الجهاز مع الشركة في فتره ما قبل نقل المرفق خلال اعوام سابقه بانهم كانوا يتقاضون كل مميزات الشركة بجانب مميزات الجهاز.
لذا نرجو من سيادتكم تحسين وضعنا المادي بمساواتنا بالعاملين بالجهاز وذلك لظروف المعيشة الصعبة وحرصا من سيادتكم علي حسن سير العمل لكي يعمل الموظف بمعنويات مرتفعة في التحصيل وزياده الايرادات وحفاظا علي حقوق الوطن وهذا ما نأمله من سيادتكم وقد دفعنا هذا لأننا نثق بأن سيادتكم لا تتوانا ابدأ في اي شئ يكون لصالح المواطن وخدمه الوطن وهذا مشهود لكم من الجميع ونرجو ان يكون ذلك الانجاز لنا من سيادتكم لأننا نأمل ونطمع في كرم سيادتكم وفخامة الرئيس /عبدالفتاح السيسي الذي يسعي ليل نهار للاهتمام بمصالح المواطن ورفع مستوي المعيشة سائلين الله عز وجل أن يوفقه لمصلحه هذا الوطن والعاملين الضعفاء امثالنا . والامر متروك لسيادتكم .
ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, December 3rd, 2015 في 05:36

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها