شكاوي التعليم

الفساد بمدرسة جزيرة الطوابية الابتدائيه المشتركه اسيوط

جمهورية مصر العربية
هيئة الرقابه الاداريه
السيد المستشار رئيس هيئة الرقابة الاداريه
,,, تحية طيبه وبعد
نحيط علم سيادتكم اننا اولياء امور لتلاميذ بمحافظة اسيوط مديرية اسيوط التعليميه-ادارة اسيوط بقرية جزيرة الطوابية –منقباد- بحري مصنع السماد نشكو الاتي :
1- قد ارسلنا شكاوي عديده لان معلمة الحاسب لا تقوم بتدريس المادة لابنائنا اكثر من خمس سنوات لأن رئيس القطاع بحري عبد الحميد سيد محمد ومديرة المدرسة جمالات علي صالح يسمحان بذلك اضافة على ذلك يسمحان للمعلمه مريم في تلك المدرسة ان تأتي في اي وقت ويقول مهددا” انا صاحب العمل ولايهمني القانون واسع معكم اعملوه ويتددخل في عمل المدرسه.
كما لدى هذة المعلمه المذكوره اعلاه خال يدعى حمدي احمد يعمل في لجنة المتابعه ويستغل منصبه ولايتم محاسبه معلمة الحاسب على الرغم من ثبوت انها لاتقوم بتدرريس لذا نريد ان نعرف لماذا يستخدمون لغة الطبطبه والمجاملات معها..
2- عندما قامت لجنه من المتابعه من التعليم لمعرفة ما في الشكوى فوجئنا ان مديرة المدرسه وموجهة الحاسب ومعلمة الحاسب ومعلمة الدراسات تجبرون التلاميذ على قول ان معلمة الحاسب الالي تعمل وتقوم بتدرس. الدليل على ذلك في فصل 5/1 قمت معلمة الدراسات بنهر ومعاتبة التلاميذ على قول الحقيقة وخاصة التلميذه منه جابر حسانين- ندا ثابت محمد- شيماء عبدالباسط – كريم عبدالحكيم- لذا نرجومن سيادتكم حضور اولياء التلاميذ اثناء التحقيق خوفا عليم من تهد يد المديرة .
3- لايوجد مشرف امن في الفتره المسائيه على الرغم من وجود مشرف امن.
4- يوجد معلم مجال صناعي والايتم تدريس داخل نهائيا بل على العكس يخرج من المدرسه لتناول الشيشه اثناء العمل الدراسي .
5- -طالبنا اكثر من مره بنقل مديرة المدرسه ولكن لا نعرف اسباب عدم اخذ ذلك في الاعتبار لانها تتعمل معنا بطريقة سيئة بل تقوم بشتيمتنا عندما نطالب بحقوقنا .
6- لاتوجد نبطشيه او حراسه ليليه على الرغم من وجود عمال بالمدراسه ولايوجد عمال في الفترة المسائيه.
7-يوجد امين معمل ولايقوم باي دوربسب عدم وجود معمل في المدرسه ولايقوم بأي عمل.
سيادة المستشار ان الاودنا قد ذهبوا الى المرحلة الاعدادية لايعلمون شيا” عن الحاسب الآلي بسب هذه المعلمه وتواطأ الاداره معها.
لذا نرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على شكونا واخذ مطلبنا في عين الاعتبار ومعاقبة المتسب في ذلك قبل يتحول هذا الامر الى كارثة على المدى الطويل.
ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان
مرفق طيه وتوقيعه عن أولياء الامور والقريه
جابر حسانين حسن احمد
01010318106
01098222613
01117403318
عبد الحكيم عبد النظور علي
01122282321
سيد عطيه الله محمد عبدالسميع
محكمة استئناف أسيوط
26806232501297

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Thursday, December 10th, 2015 في 08:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها