شكاوي المواطنين المصريين

سرقة علنا بنادى الصيد بالمحلة الكبرى

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى السيد/ من يهمه الأمر
تحية طيبة وبعد
نتشرف بإحاطة علم سيادتكم بأن أولادنا قد اشتركوا في اختبار النجمة الثانية والثالثة لرياضة السباحة والمحدد لها يوم 19/9/2015م
وقد طلبت مديرة حمام السباحة بنادى الصيد بالمحلة الكبرى محافظة الغربية مبلغ150جنية ( مائة وخمسون جنيها ) كرسوم للاختبار بدون إعطائنا أي إيصال بسداد واستلام المبلغ (وهذا مخالف لتعليمات الجهاز المركزي ولائحة الأندية) وفوجئنا في ميعاد الاختبار بان المدير الفني قد أعلن أنه من الممكن الجمع بين النجمة الثانية والثالثة مع العلم أن هذا غير قانوني في قوانين اتحاد السباحة لان القانون لا يجمع بين نجمة وأخرى غير بعد فترة ثلاثة أشهر بين كل نجمة وأخرى ومع ذلك دفعنا مبلغ 150جنية ( مائة وخمسون جنيها ) مرة أخرى أى ان المبلغ المدفوع للنجمتين300 جنية ( ثلاثمائة جنية ) بدون أي إيصال باستلام المبلغ وبعد نهاية الاختبار فوجئنا بأنة قد تم تسليم شهادتين للاعبين فقط ولم يتم تسليم شهادات أولادنا وبالسؤال عن شهادات أولادنا أجاب المدير الفني للسباحة د/وليد دغيم بان الأولاد سوف يعيدوا الاختبار مرة أخرى وقال أنهم نجحوا لكنهم يحتاجوا لتحسين مستوى وقال انه سوف يتم إعادة الاختبار أول شهر نوفمبر (11) 2015م وتم تحصيل مبلغ 100 جنية من كل ولى أمر كرسوم لمدة شهر تدريب رغم أن الأولاد لم يتم تدريبهم ولما انتهى شهر أكتوبر (10) توجهنا بالسؤال لمدير الكباتن / كابتن محمود رضا عن موعد الاختبار قال انه لا يوجد اختبار وبأن الأولاد ناجحين والمدير الفني غادر ولو يعد موجود .
فسألنا عن الشهادات بما أنهم ناجحين أين هي ؟ وكان الرد : لا يوجد شهادات .
أين كارنيه الاتحاد ؟ رد قائلا : أول العام القادم .
وعندما توجهنا بالسؤال لمديرة الحمام قالت : أنا هنا إدارية توجهوا بالسؤال للمدير الفني على الرغم أن المدير الفني غادر النادي . وبالتالي هو أيضا غير مسئول و لما طالبناهم بإيصال بمبلغ 300 جنية قالت انه لا يوجد إيصالات. فكيف أثبت أن الأولاد ناجحين ؟ ! وإذا كانوا رسبوا كيف أثبت أنهم رسبوا في الاختبارات ؟! لا يوجد إثبات وقالت أيضا انه طالما لم تصل شهادات بأسماء الأولاد إذن هم رسبوا في الاختبارات وكان هذا أسهل رد ترده مديرة الحمام .
برجاء التحقيق في الموضوع ومعرفة ……
أولا : من المسئول عن تحصيل مبلغ300 جنية دون إيصال مع علما بأن رسوم اشتراك النجمة الواحدة 80 جنية فقط وأين يذهب إيصال رسوم الاتحاد وهل يدخل حسابات النادي أم لا .
ثانيا : من المسئول عن شهادات النجمة الثانية والثالثة والحصول على كارنيهات الاتحاد
ثالثا : سرعة طلب إحضار كشف بأسماء أولادنا الناجحين أو الراسبين للوقوف على حقيقة الأمر
رابعا : جزاء ومعاقبة المدير الفني د/ وليد دغيم وكل من يتبعه لتعدية على كل هذه التجاوزات .
مقدمه لسيادتكم / اولياء امور كلا من
ضياء اشرف نصار عضوية رقم 9563
محمود & نور على محمد عضوية رقم 2412
احمد إيهاب صلاح عضوية رقم 3967
عنهم / اشرف نصار والد السباح ضياء ت / 01286496458

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Monday, December 14th, 2015 في 20:04

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها