شكاوي التعليم

تلاميذ زيد بن حارثة بإدارة ديروط

مدرسة زيد بن حارثة بإدارة ديروط لا تصلح أن يكون مجزر لذبح الحيوانات حيث تعانى المدرسة من الآتى:
1- ملعب ملىء بالأوراق 2- تجمع من المعلمين فى مدخل المدرسة لمعاكسة أمهات التلاميذ القادمات للحضانة
2- الحصة الأولى والسادسة والسابعة ملغيات تماماً من الجدول المدرسى وموضوعة صورى ولا تدرس فعلياً
4- مديرة لا تعرف عن المدرسة شىء ولا تفارق كرسى المكتب ولو لدورة المياه
5- مجموعة من المدرسين الشبيحة المسيطرين على كل شىء فى المدرسة ( التغذية – الفناء – الحضور والانصراف – الميزانية)
6- قامت مديرة المدرسة بالإفادة لعشرة من شباب الخريجين بأنهم كانوا يعملون بالمدرسة حتى يحصلوا على عقود تحت بند مجلس الأمناء مقابل مبلغ الف جنيه للفرد الواحد
7- سرقة التغذية المدرسية علنا ودون أدنى حرج
8- التفكير فى عرض المدرسة للبيع وسيجرى وضع لافتة بعنوان( مدرسة زيد بن حارثة للبيع)
9- هل تنتظرون وننتظر معكم حدوث ذلك؟

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 18th, 2011 في 12:38

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

9 رد to “تلاميذ زيد بن حارثة بإدارة ديروط”

  1. Hossam El-Din Mostafa Bakir
    15/11/2011 at 04:32

    1- ردا على الافتراء الاول فيمكن لأي شخص زيارة المدرسة في أي وقت ليجد أن عمال النظافة يقومون بأداء عملهم على أكمل وجه وهذا بناء على تعليمات وتوجيهات مديرة المدرسة .
    2- ردا على الافتراء الثانى فجميع المدرسين العاملين في المدرسة مشهود لهم بالكفاءة والجدية ، وان كان ما كتب عن معاكسات أمهات التلاميذ فغالبا ” ان العاهرة منهن هي التي تراود احد من المدرسين “.
    3- ردا على الافتراء الثالث من الاولى ان من يقوم بالشكوى أولياء الطلبة في حالة اخلال المدرسة بمنهج التعليم والحصص المقررة على الطلبة وهذا لم يحدث نهائيا .
    4- ردا على الافتراء الرابع فالحمد لله أن مديرة المدرسة مشهود لها بالكفاءة والتقدير من قبل التلاميذ ومن بعدهم أولياء الامور ومن بعدهم المدرسين والعاملين في المدرسة ويكفيها فخرا اختيار الادراة التعليمية لقيادة مدرسة كبيرة وعريقة ، أما عن عدم ذهابها لدورة المياه فمن الواضح انها لا تحب أن ترى وجه مقدم الشكوى لانه على الارجح عامل دورة المياه والمسؤل عن المجاري.
    5- ردا على الافتراء الخامس فالرجاء من السيدة مقدمة الشكوى ذكر أسماء المدرسين الشبيحة أن كان يجرء حتى يتسنى للأوليا الامور اغتصابه وسلب حق أولادهم منهم وانا واثق تمام الثقة من ضعفه وجبنه لذلك وصفته بالسيدة التى تتكلم من وراء حجاب .
    6- ردا على الافتراء السادس فمن الواضح جبن وعته وغباء مقدم الشكوى لأنه لن يستطيع ذكر واحد من العشرة الوهميين وهذا محض افتراء وغباء لا قبله ولا بعده غباء لأنه لولا نزاهة ونظافة يد المديرة لما تم اختيارها لهذا المنصب القيادي الخطير ، وهذا تحدي مني لهذا الجبان الخسيس بان يواجهنا باسماء الاشخاص وليظل في جحره كالفئران .
    7- ردا على الافتراء السابع فلا اجد ردا سوا انه مختل عقليا أو غبي غبي غبي ، لانه عند حدوث هذا العمل فسيقوم الاهالي بالمطالبة بحق اولادهم وهذا لم يحدث الى وقتنا هذا ” يا غبي ” .
    8- ردا على الافتراء الثامن لو مقدم الشكوى ليه رغبة في شرى المدرسة وتغيير أسمها من ” زيد أبن حارثة ” الى مدرسة ” الاغبياء لهم الحق في الحباة ” فعليه انتظار الافتة ، وشكلك هتستنى كتيييييييييييييييييير .

    اعرفكم بنفسي : أنا ولا فخر حسام الدين مصطفى ، ليسانس السن ايطالي ، أعمل في مجال السياحة ، متزوج ، وأكون ولله الحمد وكلي فخر وعزة أبن مديرة مدرسة “زيد أبن حارثة “

  2. محمد مصطفى بكير
    14/11/2011 at 19:52

    ولكن هناك تعقيب بسيط على كلام الاخ حسام ان من يريد ان يقدم تلك المشكلة لمكتب المختص فلا يقوم بالذهاب اللى مكتب المتابعة الميدانية لانه لم يلقى هناك من يبحث فى ذالك الافتراء وذالك لان مكتب المتابعة الميدانية بلا رئيس وكلما ذهبت الى المكتب لتقابله يقولون لك انه فى مهمة خارج المجلس والحقيقة انه لم يذهب من الاساس اللى عمله لا فى الداخل ولا فى الخارج وان كنت بفترى عليه فمن الممكن ان تذهبوا لترو ذالك باعينكم …………. انا بس حبيت اقول ان احنا مجتمع لما يكون فى حد ناجح بنهاجمه ولما يكون فى حد فاسد بنقف جمبه ………اتقو الله فى عملكم فايامكم فى الدنيا معدودة وان لم تجدو من يحاسبكم فى الدنيا بسبب السلطة فهناك من يحاسبكم فى الاخرة وحينئذ لاتنفعك لا السلطة ولا النفوذ ويوم لاينفع مالا ولا بنون ………..

  3. محمد مصطفى بكير
    14/11/2011 at 19:41

    انا لم اكثر فى الكلام ولن اقول اكثر مما قاله الاخ حسام الدين لكن هناك شىء اريد توضيحه انا من يتهم انسان لابد وان يكون معه الدليل ولكن كما قال حسام انهما سيدتان احداهما جاهلة والاخرى تابعة وقد تم نشر هذا الافتراء لاسباب شخصية ليس اكثر ودون اى دليل ولكن الله شاهد على عمل هذة المدرسة وان كل ماقيل يعتبر افتراء ليس الا …………….

  4. حسام الدين مصطفى بكير
    13/11/2011 at 18:09

    اشهدلك انها مبتروحش دورة المياه لانها لا تملك الوقت للذهاب لضيق وقتها وكثرة عملها . ويكفينا فخرا اختيار الادارة التعليمية لها لتصبح مديرة مدرسة مهمة في ديروط وذلك لفنائها في اداء واجبها والدليل حصولها على البكالوريوس وهي في درجة سنية كبيرة . ودليل على كلامي أن عامل دورة المياه والمسؤل عن مجاري المدرسة قد افاد بشهادته على انها لا تذهب لدورة المياه . واما عن موضوع الافادة بالعشرة الذين تفتري بانهم دفعوا مبلغ الف جنيه لكل واحد للحصول على عقد فالرجاء ارسال اسمائهم . واقرب مكان يمكن للسيدة ” فغالب الظن انهما سيدتان احدهما كبيرة ومن الواضح انها جاهلة عن النت شي وتعليمها تحت المتوسط والاخرى “رشا” تابعة لجهل الاولي وغبائها ” الذهاب الى مجلس المدينة لتقديم مشكلتها الى مكتب المتابعة الميدانية.

  5. حسام زهير
    13/11/2011 at 16:56

    2- الحصة الأولى والسادسة والسابعة ملغيات تماماً من الجدول المدرسى وموضوعة صورى ولا تدرس فعلياً
    4- مديرة لا تعرف عن المدرسة شىء ولا تفارق كرسى المكتب ولو لدورة المياه
    5- مجموعة من المدرسين الشبيحة المسيطرين على كل شىء فى المدرسة ( التغذية – الفناء – الحضور والانصراف – الميزانية)
    6- قامت مديرة المدرسة بالإفادة لعشرة من شباب الخريجين بأنهم كانوا يعملون بالمدرسة حتى يحصلوا على عقود تحت بند مجلس الأمناء مقابل مبلغ الف جنيه للفرد الواحد
    7- سرقة التغذية المدرسية علنا ودون أدنى حرج
    8- التفكير

  6. ابراهيم جمال
    13/11/2011 at 16:26

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماذا يريد اعداء النجاح من مدرسة زيد ابن حارثه مدرسه يتخرج منها التلاميذ الاوال على القطاع والادرة التعلميه وبها مجموعة معلمين اكفاء يحبون عملهم ويتفانو من اجل تخريج جيل واع ومستنير يستطيع ان يصل بها الى اعلى الدرجاة العلميه ومشهود لهم:
    باالتفانى وحسن الاداء والامانه والشرف وبها ادارة مدرسه مشهود له بالحزم والانضباط وبها عمال
    لا يكلون ولا يتعبون من النظاف طوال اليوم الدراسى
    والله يحمى هذه المدرسه من حقد الحاقدين
    والله الموفق

  7. هاله جمال محمود
    13/11/2011 at 16:12

    كنت تلاميذه بالاعام الماضى فى هذه المدرسه المشهود لها بالانضباط والاتزام وحسن السير والسلوك بيحث يوجد بها مجموعه من المعلمين الافاضل الذين يتافانوا من اجل تعليم التلاميذ وحسن تربيتهم ولام ار معلم يتناول اى شىء من تغذية التلاميذ وبه اداره حازمه تعمل على انضباط وسير العمل والله الموفق
    والله على ما اقول شهيد

  8. رجب الضبع
    12/11/2011 at 12:37

    أنا ولى أمر التلميذ: أحمد رجب حامد عبد الناصر بالصف الخامس الأول والتلميذة : رحاب رجب حامدعبد الناصر بالصف الثالث الأول بنفس المدرسة ولم الاحظ اى شىء من هذه المخالفات
    والرسول يقول البينة على من أدعى فيجب على الاخ الكريم المشتكى اثبات هذه المخالفات بالأدلة
    دون اتهام الناس بدون دليل .. والله يهدى الى سواء السبيل ( رجب حامد الضبع)

  9. مدرسة زيد بن حارثة
    12/11/2011 at 10:50

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى ( يا أيها الذين ءامنو إن جآئكم فاسقُ بنبأ فتبينوا ) صدق الله العظيم
    انقذوا زيد بن حارثة من أعداء النجاح حيث أن كل ما يقال عن المدرسة هو افتراء وحقد وندعو الله عز وجل أن يجنبنا شر الحاقدين حيث ن المدرسة من أفضل المدارس وأجملها فى إدارة ديروط التعليمية ولها تاريخ عريق مليئ بالإنجازات الثقافية والرياضية والفنية والعلمية على مستوى الإدارة والمديرية والجمهورية والدليل على ذلك ترشيح مدرسة زيد بن حارثة للجودة والاعتماد التربوى ضمن 5 مدارس من 116 مدرسة ابتدائية بديروط . وأن مديرة المدرسة مشهود لها بالإلتزام والإنضباط والنزاهه بدليل أن الإدارة اختارتها مديرة لأهم وأفضل المدارس بديروط

    وأخيراً اقول : لا ترجم بالحجارة إلا الشجرة المثمرة
    مدرسة زيد بن حارثة

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها