شكاوي الموظفين المصريين

المحسوبية في اعلانات وظائف جامعة السويس

معالي المستشار/ النائب العام المصري
يحفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرسل إليكم يا معالي المستشار بعد أن تقطعت بي السبل ووصل الظلم مداه…تقدمت لإعلان بجامعة السويس نهاية ابريل2015م بوظيفة أستاذ مساعد علم نفس بكلية الآداب…وكانت تقديراتي وخبراتي ومؤهلاتي اعلي من المتقدم معي بالإعلان(لمعرفتي به جيدا) ورغم ذلك تم اختيار الأخ الثاني للوظيفة وذلك منذ أسبوع فقط واسمه مسعد نجاح ابو الديار. علما بأنه لم يتم عمل مقابلة لي لتحديد الأجدر، وكان قد وصلني من أستاذ بالكلية انه تم ترشيحي ثم تم إلغاء هذا الترشيح بعدها مباشرة بناء توصية كيدية من أستاذ علم نفس بآداب بورسعيد ضدي وهو د/ جبر محمد جبر.
وناشدت رئيس جامعة السويس الأستاذ الدكتور/ ماهر مصباح علي ايميله الخاص أن يرفع عني الظلم كما ناشدت وزير التعليم العالي والدي معالي الدكتور/ اشرف الشيحي، ولم يأتني رد حتي الآن فلم أجد سواكم يا والدي لرفع هذا ايضا لظلم وإعادة الحق لأهله.
وفقكم الله وسدد علي درب النجاح خطاكم
مقدمه لمعاليكم
د/ حسام احمد محمد إسماعيل أبو سيف
أستاذ مساعد علم نفس (خارج الهيئة)
محافظة المنيا- مدينة المنيا الجديدة- رقم 42
– محمول 01094422921
– 01008958453
ميل:[email protected]
وكيل عائلة أبو سيف شرق النيل محافظة المنيا

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: السويس

اضيف بتاريخ: Thursday, January 7th, 2016 في 17:05

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها