شكاوي البيئة

صرف مياه مصنع وملاهي في ترع الري بالغربية

بمناسبة الفساد الذي ينكره رجال الدولة الآن وكذلك الإعلام المطبلاتي والذي تحول نتيجته المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات من رقابي أصيل إلي متهم بفضل المطبلاتية ولجنة البيان العسكري علي تصريحاته عام 2015 بشأن تقرير الجهاز المقدم للرئاسة عام 2014 !
بمناسبة الفساد الذي أغرق مصر في الفوضي وأغدق علي المصريين بالأمراض والأوبئة والذي نقول عنه أنه غير موجود !!
هذا بلاغ لمن يريد أن يعتبره بلاغا للنائب العام أو رئيس الوزراء و محافظ الغربية ضد رئيس الوحدة المحلية بصفط تراب ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبري بالتقاعس والرشاوي والتدليس
يوجد مصنع كريستينا للملابس الجاهزة بجوار قاعات أفراح ميدو بارك والأثنان يتم صرف مخلفاتهما في ترعة ري صغيرة تمر أمامهما ….علي طريق المحلة الكبرى – طنطا القديم المار أمام صفط تراب مباشرة بمحافظة الغربية !
ولمن يريد التأكد أن يري آثار حفر الطريق ووضع المواسير التي تحمل جميع مخلفات ( ميدو بارك ) إلي ترعة الري الصغيرة التي تمر أمامها والتي تم تغطيتها بالمواسير لإخفاء تلك الجريمة !!
من سمح للميدو بارك بالصرف علي الترعة الصغيرة ؟؟
بالطبع رئيس الوحدة المحلية بصفط تراب مركز المحلة الكبري ومن تحته العاملون بها والذين يرونها كل يوم وجميع أهالي القرية يرونها ايضا كل يوم !!
ثم سمح ايضا العاملون بالري بمركز المحلة الكبري ولن يوافقون علي صرف مخلفات ( ميدو بارك ) في الترعة الصغيرة مجانا فلابد أن هناك مقابل تم دفعه لهم أو يتم دفعه لهم بصفة شهرية أو سنوية بطريقة مباشرة ( نقدا ) أو غير مباشرة مثل إقامة أفراح أولادهم بالمجان !!
هذا الأمر لا يحتاج ضبط أو تلبس بل يحتاج سؤال بسيط لمدير ري غرب المحلة : كيف تسمح لهذه المنشأة بصرف مخلفاتها في ترعة ري صغيرة؟
أما بالنسبة لمصنع كريستينا فالمصيبة أكبر !!
فالمخلفات تتضمن أصباغ كيماوية لأنه مصنع ملابس وكلية هندسة خاصة في نفس الوقت !!
يتم صرف جزء مباشر في الترعة الصغيرة وجزء آخر عن طريق مقطورات المياة تصرفها مباشرة في فتحات الترعة التي تم تغطيتها واستغلالها بعقود تأجير من السكة الحديد وليس الاعتراض علي التأجير ولكن في إلقاء مخلفات المصنع في الترعة الصغيرة والجزء الباقي يتم إلقائه في مصرف الري الزراعي المتجه نحو دنوشر حيث يروي المزارعون أراضيهم منه لعدم وصول مياه الترع بكفاية لري أراضيهم !!
هذه حقائق أيها الساده تكشف عن فساد في ذمم المسئولين بمحافظة الغربية ومركز ومدينة المحلة الكبري و بالوحدة المحلية بصفط تراب فهل من محافظ يبحث ويفتش عن بواطن الفساد المفضوح أمام الجميع ولا يحتاج لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات؟؟
أقول ليعتبره النائب العام بلاغا مفتوحا !!
كما أقول ليعتبره محافظ الغربية الذي يزور المحلة كل أسبوع أن يمر أمام ( ميدو بارك ) ومصنع كريستينا ملك محمد وهدان طريق المحلة طنطا القديم المار أمام قرية صفط تراب ليكتشف ببساطة تلك الجريمة !

محمد فؤاد أبو بطه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Monday, January 25th, 2016 في 05:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها