شكاوي المواطنين المصريين

مستقبل الاستثمار الزراعي في مصر

بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة المكرم الفاضل سعادة المشير : رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ………… حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله ,,,,, وبعد
مقدمه لسعادتكم مجموعة من المغتربين : عنهم – د. محمود إبراهيم – د. سلوى عبدالرءوف : وشركائهم : – ونحن أسرة الشهيد خيري إبراهيم: من شهداء حرب رمضان – أكتوبر 1973 المجيدة.
– الموضوع: نعمل بالسعودية منذ عشرين سنة وبوظائف مرموقة ورواتب مرتفعة : وقد أكرمنا الله بثروة نقدية طيبة : فكرنا في استثمارها في البضائع الصينية أو تجارة الأسهم وخلافه في الخارج كما يفعل الكثيرون : ولكننا فكرنا في الاستثمار في مصرنا لرد بعض الجميل إليها : ولأننا من أبناء الريف المصري كان خيارنا الأول : عمل مشروع زراعي – حيواني – صناعي في وطننا مصر المحروسة : مما يترتب عليه خلق آلاف من فرص العمل للشباب المصري مع المساهمة الفعالة في الأمن الغذائي الذي هو جزء من الأمن القومي : راقت الفكرة لبعض الزملاء فانضموا إلينا : وفرنا الأموال اللازمة لانجاز المشروع العملاق وبدأ التنفيذ منذ أكثر من 15 سنة – قمنا بإشهار شركة لاستصلاح الأراضي والتنمية الزراعية والحيوانية وقمنا بشراء 900 فدان أرض صحراوية من واضعي اليد : حوض خارج الزمام على طريق القنطرة الصالحية : ودفعنا ملايين الجنيهات لذلك : وضعنا يدنا على الأرض وذهبنا لأملاك الدولة لتقنين وضعنا … فأخبرنا المسئولون بضرورة إصلاح الأرض وزراعتها أولا كي يتم التمليك … فقمنا مجبرين بعمل البنية الأساسية وشق الترع والتسوية وشبكات الري الحديث والمباني وخلاف ذلك على نفقتنا الخاصة مما كلفنا الملايين أيضا – توجهنا للمسئولين للتمليك كما وعدونا : وجاء الرد قاسي جدا : إزالة وتدمير كل ما بنينا بحجة أنها أرض القوات المسلحة : يعني نملك أولا : لا يمكن : ولما زرعنا دمرونا – لغز (البيضة أولا أم الدجاجة) بالرغم من التمليك للكثير من أمثالنا في نفس المنطقة.
سعادة المشير: هذه هي قصتنا مع الاستثمار في مصرنا : في الوقت الذي كانت تسلم فيه الأرض مجانا للأجانب. – نحن مازلنا مستمسكين بما بدأنا لأننا صرفنا فيه كل مدخراتنا ودم قلوبنا … أبنائنا كلهم خريجي جامعات وذات تخصصات مختلفة وعاطلين عن العمل منذ سنوات .. أملنا في الله ثم في سعادتكم كبير جدا لرد الحق إلى أصحابه. ومرفق CD يبين إحداثيات الأرض وشهادة استشهاد أخي في حرب أكتوبر المجيدة وصور الإقامة بالسعودية.
المطلوب : إصدار قرار التمليك لنكمل ما بدأنا وتعويض ما أنفقنا ونحن على استعداد لسداد ما علينا للدولة. حفظكم الله وحفظ قواتنا المسلحة من كل مكروه وسوء ونحن جميعا خداما لمصرنا الغالية وقواتنا المسلحة.
مقدمه لسعادتكم
– د. محمود إبراهيم : د. سلوى عبد الرءوف : وشركائهم
– مدير المشروع مهندس زراعي : أحمد محمود إبراهيم محمد
ت : 0096659269024 0

الدولة: السعودية | المنطقة او المحافظة: الطائف

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 26th, 2011 في 05:16

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها