شكاوي الاتصالات

تعنت بنقل التليفون من طلخا الى المنصورة

نحن الجمعية التعاونية الانتاجية للكمبيوتر ونظم المعلومات بالدقهلية مشهرة برقم 81 لسنة 2005 وهى خاضعة لأحكام قانون التعاون الانتاجى رقم 110 لسنة 1975 وهى تابعة للإشراف المالى والإدارى لإدارة الصناعات الحرفية والتعاون الانتاجى بمحافظة الدقهلية .
توجهت إلى سنترال طلخا لنقل التليفون الخاص بالجمعية الذى يحمل رقم 2545668 من سنترال طلخا إلى سنترال المنصورة غرب حيث المقر الجديد للجمعية بالمنصورة : 19 ش د على باشا إبراهيم
وعلى ذلك من يوم 13/4/2011 حتى الآن ويكون سبب التأجيل إما المهندس غير موجود أو لابد تدفع بعد يوم 20 من الشهر أو السيستم واقع ومش هتقدر تدفع اليوم ؟؟؟
إلى يوم 23/10/2011 وفوجئت برئيس العقود يقول لى : لابد أن تحضر لى صحة توقيع لحضرتك من البنك عشان أعرف ان هذا توقيعك ، مع العلم أن بطاقتى موجود بها الوظيفة (رئيس مجلس إدارة الجمعية ، والورق والمستندات مستكملة ، وهناك محضر مجلس إدارة يقول إنى رئيس مجلس إدارة الجمعية ) .
ولا أعلم لماذا هذا التعسف معى ومع عملاء الشركة بالكامل مع انى دخلت لمدير السنترال وطلب منه أن ينفذ النقل فرفض … فقلت له سوف أشكى للسيد الدكتور / وزير الاتصالات … قال لى .. اشتكى للمشير حتى ….
هل هم هؤلاء الذين يطالبون بزيادة المرتبات والوقفات الاحتجاجية والفئوية وتعطيل مصالح الشعب ؟
نرجو من معاليكم اتخاذ اللازم نحو فلول النظام الذين يعملون على تعطيل مصالح الشعب ليرجعونا إلى الوراء.

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 26th, 2011 في 05:08

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها