شكاوي المواطنين المصريين

انعزالنا عن مركز نجع حمادي في قنا

مقدمه لسيادتكم / سكان وأهالي منطقة بين المحطات وعزبة نقيب والقرى والنجوع التابعة لمركز ومدينة نجع حمادي – محافظة قنا
المـــــوضــــــوع
نستغيث بكم فلقد أصبحنا في معزلٍ عن مدينة نجع حمادي وصار الحال بمثابة السجن المُنعزل بعد ما تم غلق مزلقان نجع حمادي ، فلا يوجد مدخل ولا مخرج لسيارات الإطفاء والإسعاف وكذا الحال بالنسبة لسيارات المدارس وسيارات تكريم الموتى ، وصار أسفل الكوبري بمثابة مكان لتراكم سيارات الأجرة والباعة الجائلين ، وتطور الأمر ختى أصبح سوقاً للخضار والباعة الجائلين والبلطجية أسفل ذلك الكوبري ، وبصدد ذلك فأطفالنا ونسائنا يعانون من المشقة البالغة في الذهاب إلى المدارس وكذلك الحال للعاملين في ذهابهم إلى العمل ونفس المشقة تكرر في الإياب من المدارس وكذلك العمل للعاملين بالمصالح الحكومية .
لـذا
نرجوا من سيادتكم التكرم بالموافقة على ما يلي :
فتح المزلقان من أسفل الكوبري ليكون بمثابة مدخل ومخرج لمناطق بين المحطات وعزبة نقيب والقرى والنجوع الأخرى التابعة لمدينة نجع حمادي .
إستكمال عملية إنشاء نفق محطة السكة الحديد للربط بين مدينة نجع حمادي شمالاً ومناطق بين المحطات وعزبة نقيب والقرى والنجوع من الجهة المقابلة الجنوبية .
ونحيط سيادتكم علماً بأنه يقطن مناطق بين المحطات وعزبة نقيب أكثر من عشرة آلاف أسرة (10,000 أسرة ) أو ما يُعادل أكثر من سبعين ألف نسمة (70,000 نسمه ) ، ونحن نعاني الأمرين من المشقة حيث يتواجد ويقطن المنطقة المُعاقين والذين لا يستطيعون الحركة إلا بكرسي متحرك ، بالإضافة إلى المرضى الذين يجدون صعوبة في التحرك وأيضاً الشيوخ والعجائز. ونـحن على ثـقـةٍ تـامـةٍ مــن كـرم سيـادتـكم المـعهـود لـذا نـرجوا من سيـادتكم الـموافـقــة والتـفضـل بالتـوجـيــــه لإتـخـاذ الـلازم .
أيمن عبد الفتاح حسن وزيري

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: قنا

اضيف بتاريخ: Monday, February 15th, 2016 في 17:45

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها