شكاوي التعليم

تعذيب طفل بالابتدائية بالقصاصين الجديدة الاسماعيلية

محافظة الاسماعيليه.
مديرية التربيه والتعليم بالاسماعيليه .
ادارة القصاصين الجديده التعليميه .
مدرسة الشهيد احمد المنيسي الابتدائيه .
إلى / رئاسة مجلس الوزراء
من / ولي امر التلميذ / محمد فتحي عبد الله حسن شومان.
الموضوع / ضرب ابني وتعذيبه بشكل مشين أمام زملائه.
التاريخ / الخميس 18 فبراير عام 2016

بالاشارة الى الموضوع أعلاة أود ان يتسع صدر سيادتكم لشرح المشكله وتوضيحها بمنتهى الامانه وكلنا ثقه في ما تقومون به مجهود لياخذ كل ذي حق حقه.
حيث أن الواقعه حدثت أمس الاربعاء 17/2 في الحصه الاخيره من اليوم الدراسي وكانت مخصصه للتربيه الفنيه في عدم وجود مدرس الماده حيث لم يحضر الحصه مما خلق حاله من الهرج والمرج بالفصل بين التلاميذ ، فما كان من إبني وبعض زملائه وهم في الصف السادس الابتدائي إلا أن قاموا بالتوجه الى المعلم المسئول عن الفصل ( مشرف الفصل) وهي مدرسَة لغه عربيه تدعى (إيمان إسماعيل) وكانت حصتها في هذا الوقت بالفصل المجاور وذلك للسماح لهم بالمغادره من المدرسه حيث نهاية اليوم ولا توجد اي استفاده لعدم وجود من يفيد وهذا الامر(الاذن بالخروج) معهود ومتكرر في المدرسه بين معظم التلاميذ والمدرسين.
واثناء دخول الفصل المتواجد به المدرسَه قام تلاميذه بالتشابك بالألفاظ مع المجموعه الموجوده مع إبني فقط ووصل الأمر الى تبادل البصاق حتى وصل الى المكتب والمتعلقات الخاصه بالمدرسه في حضورها ، فقامت بجذب إبني بمنتهى العنف من رقبته وتمريغ وجهه في بصاق زملائه واجبرته على لعق البصاق ثم انهالت علي جسمه ورأسه بعصا بلا رحمه امام زملائه وكأنه أحد الاعداء .
ثم جاء إبني الى المنزل في حالة يرثى لها و إنهمر في البكاء وطلب مني عدم الذهاب الى المدرسه مرة أخرى ولما سألته عن السبب قص عليَ ما حدث فوجدت آثار الضرب على جسمه ورأسه من كدمات وتورم ، وامتنع عن الذهاب الى المدرسه في اليوم التالي لحالته السيئه وحتى لا يسخر منه زملائه.
وعندما ذهبت زوجتى اليوم الخميس الى المدرسه للشكوى مما حدث نظرا لأنني كفيف النظر ولا اتحرك بعيدأ عن المنزل كان رد مدرسة الفصل بمنتهى العنف وأن ابني هو المخطىء وعدم الاعتراف بالخطأ او الاعتذار عما حدث فأنصرفت زوجتي دون جدوى أو اي أهتمام يذكر من إدارة المدرسه .
فاشار علي بعض الجيران بالتقدم بشكوى للنائب العام وبالتواصل مع برامج التوك شو والقنوات الفضائيه لاثارة الموضوع ولكني رفضت حتى الان ثقة في عدالتكم وحتى لا تخرج الامور عن نطاقه المحدد.
وهنا أتسال : هل ما حدث سيصنع جيل المستقبل الذي يحمل على عاتقه تقدم ونهضة البلاد أم سيصنع جيلا مشوها نفسيا ويحمل داخله الكره والحقد لهذا البلد ؟
هل هذا ما نحن نسعى اليه من زرع الحب والاخلاص وترسيخ القيم في قلوب أبناءنا ليكون اصحاء لرفعة هذا الوطن ؟
بالطبع لا .. لاننا نثق كل الثقه انكم لا ترضون هذا وتسعون بكل ما اوتيتم من جهد وعرق الى غرس القيم وتأسيس جيل صالح .
لذا نرجو من سيادتكم سرعة اتخاذ اللازم وما ترونه مناسبا تجاه ما حدث نظرا للحاله النفسيه السيئه لأبني و لتعود الامور الى صوابها ولنحافظ على القيمه الاهم في حياتنا وهي الكرامه وعزة النفس .
ملحوظه : ما حدث فرصه لتتحققون مما يحدث في واحده من المدارس الريفيه من من فساد وتسيب وإهدار كامل للثروات البشريه .

وتفضلو بقبول وافر التحيه والتقدير ،،،

مقدمه ولي أمر التلميذ / محمد فتحي عبدالله حسن شومان.

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, February 28th, 2016 في 06:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها