شكاوي المواطنين المصريين

ضد وزارة البترول وتأخير نتائج الوظائف

السلام عليكم.
الساده المسئولين تحية طيبه وبعد/ اقدم لسيادتكم شكواى حيث اننى خريج كلية العلوم جامعه عين شمس دفعة 2011 تخصص جيوفيزياء تقدير جيد وقمت بالتقدم بأكثر من شكوى ضد وزارة البترول لاطالب بحقى فى التعيين كجيولوجى فى احدى شركات البترول العامله بالجمهورية وهذا حق مشروع لى حيث ان هذا هو مجال عملى الوحيد وقمت بعمل امتحان داخل وزراة البترول سنة 2012 وحتى الان لم تظهر النتيجه وقدمت سيرتى الذاتيه لكل شركات البترول ولكنها ترفض فى كل مرة ولا اعلم لماذا .
لذلك اطلب من سيادتكم النظر فى شكواى بعنايه حيث اننى لا اعمل ولا اجد تعيين طيلة هذه السنوات وغيرى تم تعيينه بالمحسوبية والواسطه وغير ذلك.
ارجو من سيادتكم العدل ورفع الظلم عنى وتعويضى عما فات وذلك بتعيينى فى احدى شركات البترول لابدء حياتى المهنيه فى مجال عملى الوحيد.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والشكر.مقدمه لسيادتكم /احمد محمد امبابى عويضة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Saturday, March 5th, 2016 في 12:53

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها