شكاوي البيئة

الصرف الصحي بشارع القليوبي بهتيم القليوبية

نحن أهالى منطقة شارع الغرباوى من داير الناحية القبلى المتفرع من شارع القليوبى بهتيم بمحافظة القليوبية نرفع لسيادتكم هذه الشكوى ضد الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحى الجديد ببهتيم.
الوقائع:
تقوم الشركة بالاتفاق مع مقاول لاقامة مشروع الصرف الصحى دون مراعاة للشروط الهندسية ودون وجود اشراف هندسى والقائمين بالعمل هم عمال خرسانة وحيث أنهم يقومون بوضع رمل قليل تحت المواسير ومثله للردم فوقها .
والملاحظ من حارة الغرباوى من شارع القليوبى داير الناحيه القبلى ببهتيم يتم وضع الماسورة على عمق 30سم من سطح الارض وبذلك تكون معرضة للكسر من السيارات الماره وحجرة التفتيش 50سم فقط (البلاعة) أعلى من الشارع30سم
وحيث أن المنازل قديمة وخط المجارى القديم تحت الارض بمسافة كبيرة وأن الخط الجديد سيعرض المنازل للخطر الدفن بسبب علو حجرة التفتيش ووجود مخلفات الحفر وأن الخط الجديد سيغرق المنازل بالمياه لعدم توافر شروط الصيانة الهندسية .
لذلك
نرفع الامر لسيادتكم لسرعة أتخاذ اللازم قانونا ووقف العمل مع الشركة المنفذة وتشكيل لجنة هندسية لعمل تقرير حول الاعمال القائمة ودفع الخطر الواقع علينا ورجاء أعاء الامر أهمية.
ملاحظة: تم ابلاغ المهندس المشرف مهندس/ايهاب
مهندس/أحمد كمال
والقائم بأعمال المشروع مهندس/عزت لطفى
مهندس/علاء
ولسيادتكم جزيل الشكر

عن أهالى الشارع
محمد عبدالله حامد الغرباوى
حارة الغرباوى شارع القليوبى داير الناحية القبلى ببهتيم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Sunday, March 6th, 2016 في 14:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها