شكاوي التعليم

ضد جمعية المحافظة على القران الكريم بقرية أنشاص الرمل

نتقدم بهذه الشكوى ضد كلا من ١- عطاء شعبان الزق رئيس جمعية المحافظة على القران الكريم ( الجمعية المشرفة على بناء معهد أنشاص الرمل النمو زجى ) والمقيم بقرية أنشاص الرمل – مركز بلبيس – محافظة الشرقية . ٢- ياسر لطفى صالح جاد ابن المتبرع بالأرض التى بنى عليها المعهد النموزجى والمقيم بقرية أنشاص الرمل – مركز بلبيس – محافظة الشرقية . ٣- عبد المنعم صالح جاد المودع لديه الأموال المحصلة من ٧٠ شخص اوهمهم بالتوظيف فى المعهد والمقيم أيضاً بقرية أنشاص الرمل – مركز بلبيس – محافظة الشرقية . ٤- رفعت اسماعيل الشيلاوىً وشهرته فاروق الشيلاوىً والمقيم بقرية أنشاص الرمل – مركز بلبيس – محافظة الشرقية .٥- عبدالعزيز احمد يوسف مقيم بقرية أنشاص الرمل وبمدينة العاشر من رمضان حيث انه شيخ معهد نمو زجى بمدينة العاشر من رمضان .٦- صابرمسلمى مبروك والمقيم بقرية أنشاص الرمل ومدينة نصربالقاهرة حيث انه رجل أعمال .( هؤلاء السالف ذكر أسمائهم هم لجنة تحصيل الأموال من السبعين شخص الذين عرضوا عليهم التوظيف فى المعهد النموذجى بقرية أنشاص الرمل مقابل مبلغ ١٥ ألف جنية عن كل شخص متقدم) .
الموضوع
قدمت إدارة معهد أنشاص الرمل النموزجى طلب لمشيخة الأزهر لتشغيل المعهد اعدادى للبنين والفتيات للطلاب الحاصلين على الشهادة الابتدائية من المعهد حيث ان هذا المعهد ابتدائي فقط وكان من الضرورى التقدم بطلب لتشغيله اعدادى أيضاً حتى لايتشرد الطلاب المنتقلين للصف الاول الاعدادى ولكن المشيخة رفضت هذا الطلب وذكرت ان التعامل مع هذا المعهد موقوف لحين البت فى الدعوى القضائية المقامة من المشكو فيهم ضد الأزهر لتوظيف السبعين شخص السالف ذكرهم حيث أن الأزهر رفض توظيفهم لان المعهد لديه عدد كافى من الإداريين والمدرسين والفراشين . هذا وقد قام المشكو فيهم بتحصيل هذه الأموال ( أكثر من ميليون جنيه مصرى ) منذ أكثر من خمس سنوات ووقع السبعين شخص على إيصالات تبرع باسم الجمعيةلإصباغ الصفة القانونية ومع ذلك لم توضع هذه المبالغ المحصلة فى حساب الجمعيه فى البنك بل وضعت على سبيل الأمانة عند الثالث عبدالمنعم صالح جاد حتى لا يتم مراقبتها من الجهاز المركزي للمحاسبات .
لذلك نرجو التحقيق واتخاذ مايلزم من اجراءات لحل هذه الجمعية والضغط على المشكو فيهم لتنازل عن القضية والتصالح مع الأزهر لتشغيل المعهد اعدادى وأيضاً سؤالهم عن المبلغ الذى تم تحصليه فى أى عمل توجه خلال الخمس سنوات السابقة وكم در من ربح حيث أن معظم المشكو فيهم رجال أعمال وتجار فمن السهل عليهم تشغيل هذا المبلغ وجعله. يدر أرباحاوفيرة ولهذا السبب عندما رفض الأزهر التوظيف تمسكوا بالأموال المحصلة ورفضوا اعطائها لأصحابها وقاموبرفع الدعوى لإطالة الوقت والاستفادة بأكبر مدة ممكنة من هذا المبلغ . مقدمه لسيادتكم مهندس كيميائى طه مصطفى سليمان عراقى – العنوان أنشاص الرمل – مركز بلبيس – شرقية – رقم قومى 8302011309935 – موبيل 01014757949
أرجو توجيه الشكوى هذه لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات – السيد رئيس النيابة الإدارية – السيد رئيس الرقابة الإدارية – السيد رئيس الجمهورية.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 8th, 2016 في 21:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها