شكاوي الموظفين المصريين

نقل تعسفي من وظيفة وكيل الإدارة التعليمية بقها

كنت قد تسلمت عملي بوظيفة وكيل إدارة قها التعليمية محافظة القليوبية بوزارة التربية والتعليم في 30/9/2014 بالترقي لمدة عامين قابلة للتجديد وقمت بالعمل بحب واجتهاد إلى أن طلبت تفويض من مدير الإدارة حتى يكون لي حق التوقيع مكانه حال عدم وجوده بالإدارة فرفض وتغيرت معاملته معي وتامر علي واستخدم في ذلك مجموعة من المنافقين الذين كانوا يتوددون له واحد أفراد مجلس الأمناء وكتب تقرير الله أعلم بما فيه وارسله إلى وكيلة الوزارة التي قامت برفع مذكرة للسيد المحافظ بنقلي وبالفعل فوجئت يوم 2/3/2016 بفكس بنقلي من وظيفة وكيل الإدارة التعليمية بقها إلي رئيس قسم التربية الخاصة بإدارة قليوب وتكليف أحدهم بالوظيفة مكاني لتسيير الأعمال علماً بأن مدتي لم تنته بعد ولم يتم معي أي تحقيق ولم اعدالى وظيفتي الأصلية قبل الترقية والتي هي موجه إعاقة سمعية بديوان المديرية. وعندما اردت الدخول إلى وكيلة الوزارة رفضت مقابلتي. وعندما سألت وكيل المديرية قال إنه لا يعلم شيء عن ذلك .
فحسبي الله ونعم الوكيل. …وأرجو منكم التحقيق ورد الحقوق إلى أصحابها من هؤلاء الذين يلعبون بمصاءر الناس دون خشية من الله ويكيدون للشرفاء باستخدام الفاسدين؟

محمود عواد محمود عواد البحيري

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Saturday, March 12th, 2016 في 03:16

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها